اخبار الرياضة

لاعب دورتموند يعرض نفسه على برشلونة

يقدم لاعب دورتموند نفسه إلى برشلونة

السومرية نيوز – رياضة

عرض لاعب بارز في بوروسيا دورتموند نفسه على برشلونة ، لينضم إلى صفوفه خلال الصيف المقبل ميركاتو ، بحسب تقرير صحفي في كتالونيا.

يتعلق الأمر باللاعب البرتغالي الدولي رافائيل غيريرو ، الذي ينتهي عقده مع دورتموند في صيف عام 2023.

وبحسب موندو ديبورتيفو ، فإن “جيريرو لا يريد التجديد مع النادي الألماني ، ويبحث عن تجربة جديدة”.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن “برشلونة يبحث عن ظهير أيسر بديل لجوردي ألبا ، وعرض جيريرو خدماته على البلوجرانا ، حيث يرى أن أسلوب لعبه مناسب تمامًا للفريق”.

من جانبه ، لا يرفض دورتموند فكرة بيع جيريرو ، الصيف المقبل ، إذ يخشى رحيله مجانًا في نهاية عقده.

ويتراوح سعر الظهير البرتغالي بين 8 و 10 ملايين يورو فقط ، ويفكر برشلونة في خيار التعاقد معه ، خلال الصيف المقبل ميركاتو.

 

قراءة الموضوع لاعب دورتموند يعرض نفسه على برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.