اخبار عربية وعالمية

العلاقة بين إيران والاردن إلى أين؟.. كنعاني يوضح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العلاقة بين إيران والاردن إلى أين؟.. كنعاني يوضح  . والان الى التفاصيل.

علق المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، على طبيعة العلاقات بين طهران وسلطنة عمان، في ظل التوتر الذي تشهده المنطقة عقب الهجمات الإيرانية على “إس*رائي*ل”، ومشاركة الأردن في مواجهة تلك الهجمات، وسقوط مسيرات وصواريخ، داخل أراضيه، وما نشرته وسائل إعلام إيرانية، نقلاً عن مصادر، أن الأردن سيكون مستهدفاً في المرحلة المقبلة.

وأكد الكنعاني، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين، أن هناك علاقات ودية بين إيران والأردن، وأن الاتصالات مستمرة بين المسؤولين في البلدين، مشيراً إلى أنه جرت خلال الأشهر الماضية مشاورات جادة بين وزيري خارجية البلدين. .

وأشار الكنعاني إلى أن المشاورات بين وزيري خارجية البلدين تناولت “كيفية مواجهة الأعمال الإجرامية للكيان الصهيوني”.

وأضاف: “نأمل أن تستمر هذه المشاورات بين البلدين، مع رؤية مشتركة لتهديدات الكيان الصهيوني ضد السلام والأمن في المنطقة”.

وتابع المتحدث باسم وزارة الخارجية: “طهران ملتزمة بالحفاظ على الاستقرار والأمن الإقليميين، والأردن من الدول التي تأثرت خلال هذه السنوات بالممارسات الإجرامية الصهيونية وتستحق دعم دول العالم بما فيها دول المنطقة”. والدول العربية والإسلامية، لمواجهة التهديدات الإ*سر*ائي*لية ضد السلام والأمن، وتقديم الدعم لهذه الإجراءات. القانون الإيراني يعاقب المعتدين”.

 

العلاقة بين إيران والاردن إلى أين؟.. كنعاني يوضح

ملاحظة: هذا الخبر العلاقة بين إيران والاردن إلى أين؟.. كنعاني يوضح نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!