اخبار الرياضة

لاعب برايتون يساعد الشرطة في تحقيق بشأن جريمة

( اخبار رياضية – العربية ) – لاعب برايتون يساعد الشرطة في تحقيق بشأن جريمة

قال برايتون اند هوف ألبيون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إن أحد لاعبيه يساعد الشرطة في تحقيق بشأن جريمة مزعومة.وذكرت سكاي سبورتس أن اللاعب، الذي لم يتم الكشف عن اسمه لأسباب قانونية، اعتقل في ملهى ليلي في برايتون في الساعات الأولى من يوم الأربعاء.مادة اعلانيةوقالت شرطة ساسيكس في بيان “ألقي القبض على رجلين بعد أن أبلغت امرأة عن تعرضها لاعتداء جنسي في مكان في برايتون في الساعات الأولى من يوم الأربعاء. ألقي القبض على رجل في الأربعينات من عمره ورجل في العشرينات من العمر، وكلاهما من برايتون، للاشتباه في ارتكابهما اعتداء جنسيا وظلوا رهن الاحتجاز لدى الشرطة في هذا الوقت”.وقال النادي إنه على علم بأن “أحد لاعبيه يساعد الشرطة في تحقيق بشأن جريمة مزعومة”.وأضاف “الأمر يخضع لإجراءات قانونية وبالتالي فإن النادي غير قادر على الإدلاء بمزيد من التعليقات في الوقت الحالي”.

 

قراءة الموضوع لاعب برايتون يساعد الشرطة في تحقيق بشأن جريمة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.