اخبار الرياضة

لاعب الخريطيات: بدر بانون سيكون إضافة قوية للدوري القطري

لاعب الخريطيات: بدر بانون سيكون إضافة قوية للدوري القطري

أشاد حمد منصور ، لاعب نادي قطر السابق والخريطيات الحالي ، بانتقال المغربي بدر بانون من الأهلي المصري إلى فريقه السابق قطر خلال الانتقالات الصيفية الجارية. وقال حمد منصور ، إن بدر بانون سيكون إضافة قوية للدوري القطري ، لما يتمتع به اللاعب من خبرة كبيرة وقدرات بدنية وفنية ، إضافة إلى دوره القيادي الذي سيحدث فرقًا كبيرًا في منتخب قطر. وأضاف حمد منصور: “بانون قدم عرضا تاريخيا خلال كأس العالم للأندية مع الأهلي المصري الذي يعد من أفضل الأندية في العالم وأكبر ناد في أفريقيا”. وأشار حمد منصور إلى أن بانون ظهر بمستوى جيد مع المنتخب المغربي خلال بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر في نوفمبر الماضي ، وكان من أبرز لاعبي أسود الأطلسي. يشار إلى أن بانون انتقل من الأهلي إلى المنتخب القطري بعد فترة طويلة من الغياب بسبب مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا الجديد ، ومن ثم رغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة ليكون راضيا عن مسيرته. مع الاهلي.

 

قراءة الموضوع لاعب الخريطيات: بدر بانون سيكون إضافة قوية للدوري القطري كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.