لاعبو يوفنتوس خارج تشكيل إيطاليا لأول مرة منذ 20 عاما

لاعبو يوفنتوس خارج تشكيل إيطاليا لأول مرة منذ 20 عاما
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر لاعبو يوفنتوس خارج تشكيل إيطاليا لأول مرة منذ 20 عاما

شهدت مباراة إيطاليا أمام البرتغال التى أقيمت اليوم على ملعب الأخير فى دورى الأمم الأوروبية، حدثا غريبا كان بطله هو مدرب منتخب اللآزورى روبرتو مانشينى، وهى المباراة التى انتهت بفوز برازيل أوروبا بهدف نظيف.

ووفقا لما ذكرته شبكة "فوتبول إيطاليا"، انها المرة الأولى منذ 20 عاما التى يخلو فيها تشكيل المنتخب الإيطالى من لاعبى فريق يوفنتوس أكبر الاندية فى إيطاليا والمسيطر على البطولات فى السنوات الأخيرة.

وتعتبر هذه المرة الأولى منذ 17 يونيو عام 1998 التى يلعب فيها المنتخب الإيطالى بدون لاعبى البيانكونيرى، حين فاز وقتها الآزورى على الكاميرون بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات كأس العالم 1998 بفرنسا.

وكان مانشينى قد قام بتغيير التشكيل فى مباراة البرتغال من خلال الدفع بـ9 لاعبين جدد عن التشكيل الذى شارك فى مباراة بولندا الجمعة الماضية، حيث تضمن التشكيل لاعبين من ميلان وروما وتورينو ولاتسيو وفيورنتينا وسبال وجنوة وتشيلسى.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر لاعبو يوفنتوس خارج تشكيل إيطاليا لأول مرة منذ 20 عاما نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

أرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليز

أرقام دوري الأبطال.. خليفة رونالدو يدخل التاريخ والسيتي يجلب العار للإنجليز زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.