اخبار الرياضة

لاعبو الأرجنتين يغادرون مباراة البرازيل

توقفت مباراة البرازيل الجارية حالياً أمام الأرجنتين على ملعب أرينا كورينثيانز، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2022.

وأتى توقف المباراة في الدقيقة الثامنة، بسبب اقتحام مسؤولون من وزارة الصحة البرازيلية إلى أرض الملعب، رفضًا لتواجد 4 لاعبين من الأرجنتين يلعبون في الدوري الإنجليزي.ويأتي ذلك بسبب رفض إنجلترا سفر اللاعبين إلى البرازيل لتواجدها في القائمة الحمراء الخاصة بفيروس كورونا، ليأتي الرد من وزارة الصحة البرازيلية بمبدأ المعاملة بالمثل، وضرورة تواجد الأربع لاعبين في الحجر الصحي.

ومباشرة عقب اقتحام أرض الملعب، وبعد حدوث مناقشات من جانب اللاعبين، غادر لاعبو الأرجنتين أرض الملعب نحو غرف خلع الملابس، لتتوقف المباراة.

 

قراءة الموضوع لاعبو الأرجنتين يغادرون مباراة البرازيل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.