اخبار الرياضة

لاسارتى يدافع عن سانشيز ولا يخشى مستقبله مع منتخب تشيلى

دافع مدرب منتخب تشيلى، مارتن لاسارتى، عن مهاجمه أليكسيس سانشيز، إزاء الانتقادات التى يواجهها بسبب غيابه عن التهديف، وعقب سقوط المنتخب أمام بيرو بثنائية نظيفة فى الجولة الماضية من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وصرح لاسارتى المدير الفنى السابق للأهلى قبل مواجهة باراجواى الأحد بنفس التصفيات: “عندما لا يستطيع اللاعب أن يؤدى أفضل ما لديه فإنه لا يقدم سوى نصف مستواه وهو غير قادر على تقديم 7 درجات من مستواه لأنه ليس فى أفضل أوقاته، لكنى رأيت الرغبة لديه، هو يحاول دائما ولا يختبئ. وهذا عنصر إيجابي”.

وأكد لاسارتى مشاركة مهاجم إنتر ميلان فى مواجهة باراجواى مساء الغد، لكنه أوضح أنه سيبحث له عن مركز آخر فى الملعب “نظرا لحاجة المباراة لهذا التغيير“.

وأوضح أنه رغم صعوبة موقف تشيلى فى جدول التصفيات، باحتلالها للمركز الثامن برصيد سبع نقاط، إلا أنها لازالت لديها حظوظ لاحتلال أحد المراكز الخمسة الأولى التى تؤهل لمونديال قطر، حيث تبتعد بسبع نقاط عن كولومبيا صاحبة المركز الخامس المؤهل لملحق الفيفا.

وقال “أعتقد أنه لازالت لدينا فرص للصراع من أجل حجز مقعد للمونديال. فبعد خسارة كبيرة قد يأتى انتصار كبير. أشعر أننا سنقدم غدا مباراة جيدة“.

وتابع “أعتقد أننا قادرون على تغيير هذا الوضع والاعتماد على نتائجنا فى المباريات القادمة من أجل التقدم فى المركز“.

وأضاف “تعادلنا أمام الأرجنتين (1-1) وقدمنا مباراة جيدة أمام بوليفيا (1-1)، وكنا نستحق أكثر أمام البرازيل (خسرتها تشيلى بهدف نظيف)، أنا أكثر من ينتقد الذات، لكن هذا يحدث فى كرة القدم، علينا مواصلة العمل والبحث عن سبل لتغيير هذا الوضع” مشيرا إلى أنه لا يخشى مستقبله حال استمرت النتائج السيئة.

 

قراءة الموضوع لاسارتى يدافع عن سانشيز ولا يخشى مستقبله مع منتخب تشيلى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.