اخبار منوعة

الأربعاء المقبل.. المهرجان الدولي للتصوير «أكسبوجر 2024» يستعد لاستقبال زوار دورته الثامنة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الأربعاء المقبل.. المهرجان الدولي للتصوير «أكسبوجر 2024» يستعد لاستقبال زوار دورته الثامنة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-24 18:55:16 . والان الى التفاصيل.

أكد طارق سعيد علاي، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، جاهزية المهرجان الدولي للتصوير الفوتوغرافي «إكسبوجر 2024» لاستقبال الضيوف والزوار من داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية للوقوف على الاستعدادات النهائية للمهرجان وجاهزيته اللوجستية لاستقبال جمهوره وضيوفه في مركز إكسبو الشارقة، في الفترة ما بين 28 فبراير و5 مارس المقبل، حيث تتوسع فعاليات المهرجان هذا العام.

وقال علاي، اليوم السبت، في بيان له، إن ضيوف وزوار «إكسبو 2024» على موعد مع جلسة مميزة من فعاليات المهرجان وما تحمله الصور من رسائل وحكايات، التقطها مصورون بارزون من مختلف أنحاء العالم. أماكن في العالم، وعلى مستوى الكلمات التي تحكي تجارب المصورين، وورش عملهم. وندوات تقدم فن التصوير الفوتوغرافي بشكل يفيد الجمهور ويساعدهم على التعمق في هذا الفن السامي والنبيل.

وأشار إلى أن المهرجان يستضيف أعمال 400 مصور عالمي ليعرض أكثر من 90 معرضا فرديا وجماعيا، تحكي 2500 قصة فريدة في نسخة هي الأكبر منذ انطلاقة المهرجان من حيث مساحات العرض وحجم المشاركين. والأحداث.

يسعى المهرجان الدولي للتصوير الفوتوغرافي «إكسبوجر»، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، إلى استقطاب أكثر من 20 ألف زائر خلال فعاليات نسخته السابعة. ويتضمن أكثر من 79 جلسة حوارية ومناقشة جماعية حول صناعة الصورة والسينما، و25 فيلماً، وأكثر من 66 ورشة عمل وجلسة تقييم للسير الذاتية الفنية، بالإضافة إلى جولات إرشادية في المعارض، وحفلات توقيع الكتب، بالإضافة إلى معرض تجاري مع بمشاركة 18 علامة تجارية من كبرى شركات التصنيع. تجارة التجزئة، وغيرها من الأنشطة.

في نسخته الثامنة، يكتب “Xposure” فصلاً جديداً في نموه المستمر. ومنذ انطلاقته في عام 2016، يتوسع المهرجان كل عام، مما يعزز مكانته كمنصة عالمية لخبراء وعشاق فن التصوير والسينما، وجميع محبي الفنون البصرية، تأكيدا لالتزامه بتقديم مجموعة واسعة ومتنوعة من الأفلام. مساحة إبداعية. لمجتمع التصوير الفوتوغرافي.

اقرأ أيضًا مسلسلات رمضان 2024.. “دياب” يجسد دور الضابط أدهم في “مليحة”

مسلسلات رمضان 2024.. منة فضالي توجه رسالة لمخرج “كوبرا”

مسلسلات رمضان 2024.. WATCH IT تطلق برومو الرسوم المتحركة “سر المسجد”

 

الأربعاء المقبل.. المهرجان الدولي للتصوير «أكسبوجر 2024» يستعد لاستقبال زوار دورته الثامنة

ملاحظة: هذا الخبر
الأربعاء المقبل.. المهرجان الدولي للتصوير «أكسبوجر 2024» يستعد لاستقبال زوار دورته الثامنة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
الأربعاء المقبل.. المهرجان الدولي للتصوير «أكسبوجر 2024» يستعد لاستقبال زوار دورته الثامنة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الأربعاء المقبل.. المهرجان الدولي للتصوير «أكسبوجر 2024» يستعد لاستقبال زوار دورته الثامنة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!