اخبار منوعة

لاروسي تزور مصر وتستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لاروسي تزور مصر وتستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية  . والان الى التفاصيل.

كتبت- منى الموجي:

تزور الفنانة الهولندية من أصل مغربي ، العروسي ، مصر حاليا لأول مرة ، معربة عن سعادتها ، في إطار رحلتها للترويج لأحدث أغنيتها القرفة.

يستعد العروسي خلال الفترة القادمة لإطلاق أغنية باللهجة المصرية ، وقال في تصريح صحفي: أنا أحترم الثقافة المصرية وأقدرها كثيرا ، فهذه الحضارة والتاريخ دائما ملهمان لتقديم الأعمال الفنية ، ولهذا أنا أستعد ، خلال الفترة المقبلة ، لطرح أغنية باللهجة المصرية ، بعد أن أصدرت مؤخرًا مجموعة من الأغاني تضم مجموعة من الأغاني المصرية الشهيرة. .

وأضافت: الجمهور المصري له ذوق مختلف ومنفتح للغاية على الموسيقى ، لكنه يفضل دائمًا الأغاني التي تتضمن كلمات باللهجة المصرية ، وأتمنى تصوير الأغنية في الفترة المقبلة أمام الأهرامات.

وتحدثت العروسي عن علاقتها بالفن المصري قائلة: أحب صوت أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم وكذلك الأسماء المعاصرة عمرو دياب وتامر حسني وأحمد سعد. حققت الأغنية المصرية نجاحات كبيرة عبر التاريخ ، ولهذا أنا حريص على التفاعل مع تطور الموسيقى المصرية ومواكبتها.

وكشفت العروسي عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته أغنيتها “سينامون” في الوطن العربي ، موضحة أنها تحرص دائما على تقديم فكرة تعبر عن هويتها الفنية ومشروعها الموسيقي الذي يعتمد على اختلاط الثقافات المختلفة.

حققت العروسي نجاحات متتالية من خلال أعمالها في هولندا والولايات المتحدة الأمريكية أبرزها أغنية Lost التي أطلقتها عام 2018 والتي لديها العديد من الألبومات منها “A Renewed Summer” و “Midway Home” عام 2005 .

 

لاروسي تزور مصر وتستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية

ملاحظة: هذا الخبر لاروسي تزور مصر وتستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لاروسي تزور مصر وتستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لاروسي تزور مصر وتستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.