اخبار عراقية

“لاتباع ولاتشترى” بسبب لعنة عمرها 16 سنة.. حكاية اشهر مزارع العراق


بغداد اليوم – ديالى

منذ 16 سنة لم يتقدم اي شخص على شراء مزرعة شهدت حدث مهم وهو مقتل زعيم تنظيم القاعدة ابو مصعب الزرقاوي اثناء اختبائه بها قبل ان يتفاجأ بغارة لسلاح الجو الامريكي ليقضي عليه في خبر هو الاهم آنذاك على مستوى العالم ليسدل الستار على شخصية كانت وراء مقتل الاف العراقيين من قبل سيطرة تنظيمه على مساحات شاسعة من المدن والمناطق.

مصادر محلية قالت في تصريح خاص لـ (بغداد اليوم) إن “المزرعة وهي عبارة عن بستان صغير بداخله منزل سكني دمر بالكامل في الغارة الامريكية في 2006 ومن ثم جرفت بعض اجزائه بعدها بساعات ليبقى الوضع عما عليه دون اي تغير على مدرا 16 سنة”.

 وأضافت ان “هذه المزرعة لم تطأها قدم اي انسان منذ ذلك الوقت بسبب خوف الاهالي من المسائلة الامنية لأنها كانت تحت رقابة صارمة”.

وأشارت المصادر الى ان “تلك المزرعة لاتباع ولا تشترى لأنه ليس هناك من يريد ان يسكن مكان كان يوما ما مخبئا لأكبر ارهابي في العالم ومتورط بدماء الاف العراقيين”.

ولفتت الى ان “المزرعة وهي ربما الاشهر في العالم في 2006 بسبب ما تضمنته من احداث مهمة لاتزال لعنتها مستمرة في انها صورة سوداوية في منطقة زراعية ليس لها اي علامة على خارطة العراق ما شكل اختباه الزرقاوي وقتله فيما بعد مفاجئة من العيار الثقيل الذي لايزال حتى الان هناك من يقول هل فعلا كان الزرقاوي هنا”.

 

قراءة الموضوع “لاتباع ولاتشترى” بسبب لعنة عمرها 16 سنة.. حكاية اشهر مزارع العراق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.