اخبار الرياضة

لابورتا يمنح كومان فرصة اخيرة قبل اقالته

منح رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، اليوم الاربعاء، فرصة اخيرة للمدرب الهلوندي رونالد كومان قبل تحديد مصيره مع الفريق الكتلوني.

وقالت صحيفة “السبورت” الكتالونية إن “خوان لابورتا منح المدير الفني الهولندي رونالد كومان الـ3 مباريات القادمة لتغيير الأوضاع وستكون هذه المباريات حاسمة بشأن مستقبله”.واضافت ان “المُباريات الـ3 القادمة لبرشلونة ضد غرناطة وقادش وليفانتي وكلها مباريات ليست بالمعقدة وربما يحقق فيها برشلونة النقاط كاملة وهذا من حسن حظ كومان ولكن إن لم يحدث ذلك قد يرحل كومان عن برشلونة”.

 

قراءة الموضوع لابورتا يمنح كومان فرصة اخيرة قبل اقالته كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.