اخبار الرياضة

لابورتا يعقد اجتماع طارىء لبحث أسباب سقوط برشلونة ضد بايرن ميونخ

عقد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، اجتماعاً طارئاً في ملعب “كامب نو”، عقب الهزيمة التي تلقاها البارسا أمس أمام بايرن ميونخ بنتيجة 0-3، في الجولة الأولي للمجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وحسبما نشرت صحيفة “سبورت”الكتالونية، إن رئيس برشلونة عقد اجتماعاً عاجلاً مع مساعديه رافا يوستي النائب، وماتيو أليماني المدير الرياضي، بعد انتهاء مباراة البلوجرانا ضد بايرن ميونخ، لبحث أسباب الهزيمة المهينة أمام البافاري بثلاثية في بداية مشوار تشامبيونزليج.

أضافت أن مسئولي برشلونة في حالة غضب شديدة، بسبب عدم تمكن الفريق من تسديدة كرة واحدة علي مرمي بايرن ميونخ، في واقعة لم تحدث علي مرتاريخ الفريق الكتالوني.

وأكملت أن لابورتا رئيس برشلونة، استفسر عن الأسباب التي دفعت المدرب الهولندي رونالد كومان، للعب بطريقة 3-5-2، في الوقت الذي طالبته في إدارة البارسا بالإعتماد علي طريقة 4-3-3.

وتذيل فريق برشلونة جدول ترتيب المجموعة ببطولة دوري أبطال أوروبا، بدون رصيد من النقاط، فيما يتصدر الترتيب فريق بايرن ميونخ برصيد 3 نقاط، دينامو كييف وبنفيكا في المركز الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

 

قراءة الموضوع لابورتا يعقد اجتماع طارىء لبحث أسباب سقوط برشلونة ضد بايرن ميونخ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.