اخبار عراقية

لابورتا يستهدف ضم خليفة ميسي من مانشستر سيتي

بغداد اليوم – متابعة

يخطط خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني لتدعيم هجوم الفريق الكروي الأول بالنادي الكتالوني بضم برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الجاري.

مفاوضات برشلونة لضم سيلفا
تحدثت صحيفة سبورت الإسبانية عن مخطط مسؤولي برشلونة الإسباني للتعاقد مع برناردو سيلفا لإعادة النادي إلى المكانة التي يستحقها على المستوى الأوروبي.

وأوضحت الصحيفة أن خوان لابورتا رئيس برشلونة متفائل بشأن التعاقد مع برناردو سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بسبب رغبة اللاعب البرتغالي في الذهاب إلى كامب نو.
وأتمت الصحفية موضحة أن مسؤولي برشلونة عليهم بيع الهولندي فرينكي دي يونج خلال الفترة الجارية من الانتقالات الصيفية؛ للحصول على 100 مليون يورو، من أجل موازنة حساباته المالية ليتمكن من حسم صفقة سيلفا.

 

قراءة الموضوع لابورتا يستهدف ضم خليفة ميسي من مانشستر سيتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.