اخبار الرياضة

لابورتا يرفض الحديث مجددا عن إمكانية عودة ميسي لبرشلونة

اخبار الرياضة : لابورتا يرفض الحديث مجددا عن إمكانية عودة ميسي لبرشلونة

لابورتا يرفض الحديث مرة أخرى عن إمكانية عودة ميسي لبرشلونة

التزم جوان لابورتا ، رئيس برشلونة ، الصمت قليلاً بشأن التساؤلات الكثيرة حول إمكانية عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي ، نجم باريس سان جيرمان ، إلى صفوف البلوجرانا ، خاصة بعد انتهاء عقده. مع المنتخب الفرنسي في يونيو 2023. غادر الأرجنتيني في أغسطس 2021 إلى باريس سان جيرمان ، بعد فشل برشلونة في تسجيله رسميًا في قائمته الموسم الماضي ؛ وبسبب الأزمة المالية الشديدة التي كانوا يعانون منها لا يزال النادي متأثرا بها رغم تعاقداته الكثيرة. خلال المؤتمر التقديمي لمدافع برشلونة الجديد جول كوندي ، رد لابورتا على سؤال حول ميسي قائلاً: لن أعلق على هذا الأمر ؛ لأن ميسي لاعب في باريس سان جيرمان “. وأضاف: “سألوني عن ذلك في الجولة في أمريكا ، وفي النهاية سنرى ما يمكننا فعله وعلينا أن نلتزم بالتعامل مع ميسي ووضعه الحالي”. كان لابورتا قد قال في تصريحاته السابقة: “أود إعادة ميسي إلينا ، لن يكون الأمر سهلاً ولكن أعتقد أنه بالإستراتيجية الصحيحة يمكننا القيام بذلك. حماس جماهيرنا ، سنبذل قصارى جهدنا لجعل ميسي ينهي مسيرته في برشلونة ويصفق الجميع “. وأضاف: “كما قلت ، لدينا دين أخلاقي على ليو ، نهاية ليو في برشلونة لم تكن الأفضل ، لقد كان وقتًا صعبًا ، كان علينا اتخاذ قرار ووضع النادي فوق أفضل لاعب في تاريخنا. ”

تسجيل صفقات جديدة
وحول الصفقات الجديدة وتسجيلها: “نحن نفعل كل ما يطلبون منا التسجيل في قوائم الدوري الإسباني. أعتقد أنهم لن يعيقونا. سنحل جميع المشاكل. لدينا كل شيء لنسجله ، لكن رحيل بعض اللاعبين سيساعدنا أيضًا. الأمر ليس سهلاً لأنه يتعين علينا القيام بذلك قبل 13 أغسطس. ” . وأضاف: “ميركاتو لم ينته بعد ، وسينتهي في 31 أغسطس ، لذلك لا يزال هناك وقت طويل وقد تكون هناك صفقة جديدة أخرى”. وشدد لابورتا: “قمنا ببيع 25٪ من حقوق البث التلفزيوني لنادي برشلونة ، و 100 مليون يورو من حقوق استخدام استوديوهات برشلونة ، وهذه هي الرافعة الثالثة. إشارة إلى ريال مدريد) ، نحن نعمل بجد ، ونتركهم يتحدثون وسنمضي قدمًا “. وعاش ميسي قبل عام بعد أن ترك برشلونة “يبكي” ، وهو موسم أول معقد في باريس ، حيث سجل 11 هدفًا في 34 مباراة.

قراءة الموضوع لابورتا يرفض الحديث مجددا عن إمكانية عودة ميسي لبرشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.