اخبار الرياضة

لابورتا: نعمل على عودة ميسي إلى برشلونة.. وبايرن لا يعرف قيمة البارسا

لابورتا: نعمل على عودة ميسي إلى برشلونة.. وبايرن لا يعرف قيمة البارسا

أكد رئيس برشلونة ، جوان لابورتا ، أن برشلونة يعمل على إعادة أسطورة النادي ليونيل ميسي إلى الفريق ، مشيرًا إلى أنه يشعر بالمسؤولية عن ذلك. وغادر ميسي برشلونة الصيف الماضي ، وانتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقده مع النادي الكتالوني ، على خلفية الأزمة المالية الكبيرة التي يعيشها النادي. وقال لابورتا في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الكاتالونية ، “ميسي مدين له أخلاقيا ، أود أن ينهي مسيرته بقميص برشلونة ، وأن أصفق له في جميع الملاعب”. وأضاف رئيس برشلونة ، “عودة ميسي شيء أطمح إليه وأشعر بالمسؤولية عنه ، وأعتقد أننا سنجعل هذا الطموح حقيقة ، هذه نيتنا”. وبخصوص انتقادات بايرن ميونيخ بسبب صفقات برشلونة ، أجاب لابورتا ، “عليهم مراجعة حساباتهم. لقد تلقوا الكثير من المال من صفقة ليفاندوفسكي. ما يفعلونه هو تشويه الواقع. إنهم لا يعرفون قيمة برشلونة. وتابع: “عام يعني الكثير”. وتابع ، “أولئك الذين فوجئوا بصفقات برشلونة يجب أن يكونوا هادئين ، لأنهم يمكن أن يكونوا أكثر اندهاشًا.” وحول نهج فرينكي دي يونج في المغادرة ، قال ، “اللاعب يريد البقاء ونحن أريده أن يبقى. ثانيًا ، لدينا جدول رواتب جديد ويجب على جميع اللاعبين التوافق معه. سنبذل قصارى جهدنا للإبقاء عليه ونأمل أن يبذل اللاعب قصارى جهده للبقاء “.

 

قراءة الموضوع لابورتا: نعمل على عودة ميسي إلى برشلونة.. وبايرن لا يعرف قيمة البارسا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.