اخبار الرياضة

لابورتا: نريد جعل اعتزال ميسي في برشلونة حقيقة واقعة

اخبار الرياضة : لابورتا: نريد جعل اعتزال ميسي في برشلونة حقيقة واقعة

لابورتا: نريد أن نجعل اعتزال ميسي في برشلونة حقيقة واقعة

قال رئيس برشلونة ، جوان لابورتا ، إنه يريد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الاعتزال في النادي الكتالوني. وقال لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت”: “مرحلة ليو لم تنته كما أردنا جميعنا ، وانتهى الأمر بقضايا اقتصادية. نحن مدينون للهنود أن نهاية مسيرته ستكون بقميص برشلونة وأنه سيتم الإشادة به في جميع المجالات “. وأضاف: “هذا هو الهدف. أشعر بمسؤولية مشتركة لهذه النهاية. أعتقد أنها نهاية مؤقتة ، وأعتقد أننا سنجعل هذا الطموح حقيقة.” رحل ميسي عن برشلونة في صيف عام 2021 ، بعد أن فشل النادي الكتالوني في تجديد عقده بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية أمام الدوري الإسباني.انضم ميسي إلى باريس سان جيرمان في انتقال مجاني لمدة موسمين ، مع إمكانية التجديد لمدة الموسم الثالث … قبل أيام قالت صحيفة “سبورت” إن مدرب برشلونة تشافي طلب من لابورتا العمل على عودة ميسي إلى الكامب نو صيف 2023. وقالت الصحيفة إن تشافي يحافظ على علاقة ممتازة مع النجم الأرجنتيني ، وهو مقتنع بأن عودة ميسي يمكن أن تساهم كثيرًا ، ماديًا ورياضيًا ، حيث يرى أن ميسي لا يزال لديه الكثير ليقدمه. وقالت “سبورت” إن رحيل ميسي أثر على برشلونة في جميع المجالات. وفي المجال الاقتصادي ، ترك برشلونة في حالة من الركود وعدم وجود علامة تجارية ، بينما تلقى باريس سان جيرمان العديد من عقود الرعاية التي ساعدته على زيادة دخله التجاري. أما على الصعيد الرياضي ، فقد أنهى الفريق الموسم خالي الوفاض ، ه المرة الأولى منذ عقدين من الزمن ، وواجه برشلونة مشاكل في تسجيل الأهداف ، وانتهى به الأمر بالإقصاء من الدور الأول في دوري أبطال أوروبا ، ثم إقصائه من ربع نهائي الدوري الأوروبي. وأفيد أن باريس سان جيرمان أبلغ ميسي برغبته في تمديد عقده حتى عام 2023 ، وفي الوقت الحالي لم يقل ميسي أي شيء لأن رغبته هي بدء الموسم ، ومعرفة ما سيحدث في مونديال 2022. قاد ميسي برشلونة للتتويج بعشرة ألقاب في الدوري الإسباني ، 4 في دوري أبطال أوروبا ، و 7 في كأس إسبانيا ، و 8 في كأس السوبر الإسباني ، و 3 في كأس العالم للأندية ، و 3 في كأس السوبر الأوروبي ، وفاز أيضًا باللقب. جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 6 مرات ، قبل حصولها على الجائزة للمرة السابعة مع باريس سان جيرمان. سجل ميسي 670 هدفًا مع برشلونة ، وصنع 302 هدفًا في 776 مباراة ، وهو أكثر الأهداف تسجيلًا في تاريخ برشلونة ، وهو الهداف التاريخي للدوري الإسباني ، حيث سجل 474 هدفًا ، وصنع 216 هدفًا في 520 مباراة ، وفقًا لموقع “Transfermarkt”.

قراءة الموضوع لابورتا: نريد جعل اعتزال ميسي في برشلونة حقيقة واقعة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.