اخبار الرياضة

لابورتا: نريد بناء فريق تنافسي

اخبار الرياضة : لابورتا: نريد بناء فريق تنافسي

لابورتا: نريد بناء فريق تنافسي

قال رئيس برشلونة ، جوان لابورتا ، إنه على وشك تفعيل الرافعات الاقتصادية في يوليو ، وسيواصل العمل على بعض الأمور الأخرى لتحسين الوضع المالي. تنفيذ الرافعة المالية المتعلقة بحقوق التلفزيون ، وسنفعل ذلك في غضون أيام قليلة وسنتعامل مع الآخر في يوليو ، حيث سنقوم بإجراء عمليتين أو ثلاث عمليات للحصول على أموال أخرى ، وهذا سيسمح لنا بسداد الديون في بطريقة معقولة وبناء فريق تنافسي “.

وبهذه الطريقة يقترب نادي برشلونة من إطلاق الخطة الاقتصادية التي ستسمح له بالعودة إلى المنافسة على المستوى الرياضي ، حيث سيبدأ العمل لتحقيق مطالب مشروع تشافي هيرنانديز بإضافة لاعبين متميزين مثل روبرت ليفاندوفسكي أو برناردو سيلفا ، حيث عمل المدير الرياضي ماتيو ألمياني على هذه المهمة لفترة طويلة ، ستكون الأسابيع القليلة المقبلة مهمة للغاية بالنسبة لنادي برشلونة في الحاضر والمستقبل على المدى القصير.

سلوك إيدي خوري

قراءة الموضوع لابورتا: نريد بناء فريق تنافسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.