اخبار الرياضة

لابورتا عن انفصال بيكيه وشاكيرا: إنه يعاني

أثار

أكد رئيس برشلونة ، جوان لابورتا ، أن لاعبه جيرارد بيكيه وأحد قادة الفريق الكتالوني “يعاني” مؤخرًا ، بعد الظروف العائلية التي تعرض لها وانفصاله عن شريكته المغنية الكولومبية شاكيرا. نطلب احترام الخصوصية لما فيه خير أطفالنا ، الذين هم على رأس أولوياتنا. وقال لابورتا متحدثًا أمام الجمعية العامة لبرشلونة: “بيكيه يعاني. في أذهاننا ، لاعبو كرة القدم لديهم المال والشهرة وكل ما نريده ، لكنهم بشر مثلنا وبيكيه شخص رائع.”

وتابع: هو من قادتنا وقد أعطانا الكثير وعليه أن يواصل العطاء. لقد مر بحالة غير جيدة على الإطلاق ، خاصة مع وجود الأطفال في سن مبكرة. بيكيه يستحق الاحترام والتعاطف من جماهير الفريق. مشاعر ، إنه يعاني وسأكون أول من يقدم له الدعم الذي يستحقه. بيكيه (35 عامًا) كان في ألوان برشلونة منذ عام 2008 وفاز بلقب الدوري المحلي ثماني مرات ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات ، فضلًا عن فوزه بكأس العالم 2010 وكأس أوروبا عام 2012. ولديه طفلان مع شاكيرا وميلانو (9 سنوات) وساشا (6 سنوات).

 

قراءة الموضوع لابورتا عن انفصال بيكيه وشاكيرا: إنه يعاني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.