اخبار الرياضة

لابورتا: ضم ليفاندوفسكى صفقة تاريخية.. ونحاول صناعة فريق أقوى

لابورتا: ضم ليفاندوفسكى صفقة تاريخية.. ونحاول صناعة فريق أقوى

أكد جوان لابورتا رئيس برشلونة أن تعاقد الفريق الكتالوني مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لحظة تاريخية. وقال لابورتا في مؤتمر تقديم ليفاندوفسكي “كانت هناك عروض تاريخية في هذه المحكمة ، عرض مارادونا ورونالدينيو وليفاندوفسكي هو بلا شك أحدها”. وأضاف لابورتا: “أردنا مهاجمًا من الدرجة الأولى. كان ليفاندوفسكي خيارنا الأول لأنه سجل الكثير من الأهداف وفاز بالحذاء الذهبي. لقد عرفت وكيل ليفا لفترة طويلة ، ولدينا علاقة خاصة.” وتابع لابورتا: “نحاول أن نمنح الاستقرار للنادي والسعادة للجماهير. نسعى جاهدين للفوز بالألقاب. أنا سعيد الآن مثل أي لاعب آخر في برشلونة. إحضار لاعب مثل ليفاندوفسكي للنادي هو أمر تاريخي”. وأضاف “نحن نصنع فريقا أقوى. العام الماضي كان صعبا علينا لذا اتخذنا قرارات صعبة هذا الصيف.” “أعتقد أننا نقلب الآن الطاولة على الوضع الاقتصادي الذي مررنا به. لكننا لن نهدأ ، على الرغم من أننا يجب أن نكون حذرين.” وأشار لابورتا إلى أنه يعتقد أن منافسات الدوري الإسباني ستصبح أقوى بوجود لاعبين مثل ليفاندوفسكي ، مضيفًا أن النادي حرص على منحه القميص رقم 9 بدلاً من ممفيس ديباي. وقال لابورتا “نعمل على تسجيل جميع اللاعبين. أعتقد أننا قمنا بعملنا. سنرى ما يمكننا القيام به في الأيام المقبلة ، لكنني أعتقد أن الأمور ستكون على ما يرام كما هي الآن”. “القرار يعود إلى الدوري الإسباني لتسجيل لاعبينا. علينا الانتظار.” “.

 

قراءة الموضوع لابورتا: ضم ليفاندوفسكى صفقة تاريخية.. ونحاول صناعة فريق أقوى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.