اخبار الرياضة

لابورتا: أريد أن ينهي ميسي مشواره ببرشلونة

لابورتا: أريد أن ينهي ميسي مسيرته في برشلونة

السومرية نيوز – رياضة
عبر رئيس نادي برشلونة ، جوان لابورتا ، عن رغبته في رؤية النجم الأرجنتيني الدولي السابق ليونيل ميسي ينهي مسيرته “بقميص برشلونة” ، بحسب تصريحات نقلتها الصحف الإسبانية اليوم الجمعة.

وأوضح رئيس النادي الكتالوني أنها مجرد أمنية ، وأنه “لم يتم مناقشة أي شيء” في رده الخميس في نيويورك على ما نقلته وسائل إعلام إسبانية الأسبوع الماضي ، بأن مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز طلب من إدارة النادي دراسة إمكانية إعادة الأرجنتيني إلى صفوف البلوجرانا.

 

قراءة الموضوع لابورتا: أريد أن ينهي ميسي مشواره ببرشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.