اخبار شعبنا المسيحي

البطريرك ساكو يترأس قداس الأحد 23 تموز في كنيسة أم المعونة _ عنكاوا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البطريرك ساكو يترأس قداس الأحد 23 تموز في كنيسة أم المعونة _ عنكاوا  . والان الى التفاصيل.

عشتار تيفي كوم _ اعلام البطريركية الكلدانية/

سيترأس القداس الإلهي يوم الأحد 23 تموز 2023 غبطة البطريرك لويس روفائيل ساكو في كنيسة أم المعونة – عنكاوا، بمرافقة المعاون البطريركي سيادة المطران باسيليوس يلدو، وسيادة المطران مار صبري انار المطران الجديد في تركيا، وذلك في الساعة السادسة مساءً، وسيتم نقل القداس مباشرة على صفحة البطريركية الكلدانية.

 

البطريرك ساكو يترأس قداس الأحد 23 تموز في كنيسة أم المعونة _ عنكاوا

ملاحظة: هذا الخبر البطريرك ساكو يترأس قداس الأحد 23 تموز في كنيسة أم المعونة _ عنكاوا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : البطريرك ساكو يترأس قداس الأحد 23 تموز في كنيسة أم المعونة _ عنكاوا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البطريرك ساكو يترأس قداس الأحد 23 تموز في كنيسة أم المعونة _ عنكاوا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!