اخبار منوعة

لابس إيه النهارده؟ اعرف تأثير ألوان ملابسك على حالتك المزاجية خلال اليوم

لون الملابس هو أداة قوية للتواصل وفي نفس الوقت طريقة لفهم الحالة المزاجية التي نمر بها ، وهو إشارة للآخرين لإخبارهم من نحن وما نأمل أن نشعر به.thegoodtradeالأحمر (الغضب والحب والعاطفة) اللون الأحمر هو في الغالب لون متباين ويميل إلى إظهار مشاعر قوية ، وبعض الثقافات تستخدم اللون الأحمر كدليل على الرخاء وبعض الثقافات الأخرى تشير إلى الخطر ، يمكنك ارتداء اللون الأحمر عند الشعور جريئة وتساعد على التميز وسط مجموعة كبيرة ، فهي تعطي انطباعًا قويًا لأنها لون ناري يمكن أن يكون زيًا متحمسًا عند الدفاع عن قضية. البرتقالي (الحماس والسعادة والطاقة) البرتقالي لون نابض بالحياة ولافت للنظر يرتبط بالحماس والطاقة ، ويجلب الشعور بالسعادة ، خاصة للأشخاص الذين يرغبون في تغيير الأوراق في موسم الخريف ، كما أن اللون البرتقالي يجعل مرتديها يشعر بالانفتاح ، مثل الفراشة الاجتماعية ، مثل الأحمر ، البرتقالي مثالي للأشخاص ذوي القلوب القوية يوصى بارتدائه عند ممارسة التمارين أو المشاركة في الأنشطة البدنية الجماعية. الأصفر (الطاقة ، الدفء والانتباه) اللون الأصفر يجذب الانتباه وينقل معلومات مفيدة ويرتبط بلون الشمس التي تجعل حياتنا مشرقة ودافئة ، وتمنحنا الطاقة من خلال فيتامين د المهم. ويصعب على من يرتدي اللون الأصفر الشعور بالحزن ، وهذا هو سبب اللون في فصلي الربيع والصيف. الأخضر (الحظ والطبيعة والأمان) يوفر اللون الأخضر إحساسًا بالهدوء والأمان ويرمز إلى الخصوبة والحظ. اللون الأخضر ودود للغاية ومثالي للقاء أشخاص جدد وهو لون جميل لبدء مشروع أو فصل جديد في الحياة. الأزرق (الحزن والاستقرار والهدوء) الأزرق هو لون السماء والبحر ، وهو جزء أساسي من العالم. يعبر ارتداء اللون الأزرق عن الولاء والاستقرار ، ويساعدنا على الشعور بالهدوء. يجلب ارتداء اللون الأزرق الثقة بالنفس ، ويخفف من القلق ، وهو لون يساعد على الاسترخاء في المواقف العصيبة. . الأرجواني (الثروة ، الملوك ، الغموض ، الخيال) يرتبط اللون البنفسجي بالخيال والغموض ، وله تاريخ طويل مع الملوك والثروة لأن شرائه كان مكلفًا في الماضي ، ويمكنك ارتداء اللون الأرجواني عند الشعور بالتميز ، مثل أحمر. الوردي (الرومانسية ، اللطف ، الهدوء) أصبح اللون الوردي مرتبطًا بالأنوثة والنعومة ، وفي أوائل القرن العشرين كان مخصصًا للأولاد حتى تم عكسه. البني (الطبيعة ، العزلة ، الأمن والقوة) البني يجلب الشعور بالأمان مثل الأرض تحت القدمين ، لون الشعور بالسكون والبطء ، لون مثالي عند الانغماس في الطبيعة ويمكن استخدامه لإبراز الألوان الجريئة. الأسود (الغموض والجرأة والقوة والأناقة) إن ارتداء الأسود يرمز إلى القوة الخفية ويمكن أن يخيف الآخرين. يعتبر اللون مفيدًا لبيئات العمل ، حيث يؤخذ على محمل الجد وهو لون أنيق. الأبيض (السلام والنظافة والبراءة) اللون الأبيض مرتبط بالبراءة والنقاء من الثقافات الغربية ، واللون الأبيض يشعر بالراحة ويعطي إحساسًا بالحداثة وهو لون جميل يرتديه في بداية أي شيء جديد كأنه بداية جديدة مبهجة.

أحمر اللون

 

قراءة الموضوع لابس إيه النهارده؟ اعرف تأثير ألوان ملابسك على حالتك المزاجية خلال اليوم كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.