أخبار العراق

بعد ليلة إقصاء برشلونة.. مبابي: تفكيري بالمستقبل ينصب على تحقيق اللقب الأوربي الأول لباريس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد ليلة إقصاء برشلونة.. مبابي: تفكيري بالمستقبل ينصب على تحقيق اللقب الأوربي الأول لباريس  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  قال لاعب نادي باريس سان جيرمان كيليان مبابي، اليوم الاربعاء (17نيسان 2024) إنه سيشعر بفخر كبير إذا نجح في مساعدة النادي الفرنسي على الفوز بأول ألقابه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.وأكد مبابي، في تصريحات تابعتها “بغداد اليوم”، إن “كل تركيزه بالمستقبل ينصب حاليا على تحقيق المجد للفريق الفرنسي”، في اشارة الى التكهنات التي تتحدث عن مغادرته فريقه الفرنسي صوب ريال مدريد، مضيفا بأنه “فخور بالتواجد مع باريس سان جرمان هذا النادي الذي يدافع عن ألوان العاصمة الفرنسية، هذا الشيء يحمل مذاقا خاصا لأني نشأت هنا، السعادة لا تسعني الليلة، أمامنا خطوة أخرى قبل أن نصل إلى النهائي في ويمبلي لذلك نحن بحاجة إلى التحلي بالهدوء”.وقاد مبابي فريقه للفوز على برشلونة 4-1 بعد أن سجل هدفين ليتأهل إلى الدور قبل النهائي، حيث سيواجه بروسيا دورتموند الألماني في قبل النهائي.  

 

بعد ليلة إقصاء برشلونة.. مبابي: تفكيري بالمستقبل ينصب على تحقيق اللقب الأوربي الأول لباريس

ملاحظة: هذا الخبر بعد ليلة إقصاء برشلونة.. مبابي: تفكيري بالمستقبل ينصب على تحقيق اللقب الأوربي الأول لباريس نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد ليلة إقصاء برشلونة.. مبابي: تفكيري بالمستقبل ينصب على تحقيق اللقب الأوربي الأول لباريس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد ليلة إقصاء برشلونة.. مبابي: تفكيري بالمستقبل ينصب على تحقيق اللقب الأوربي الأول لباريس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!