أخبار العراق

لإرتكابهم مخالفات قانونية.. العدل تصدر قرارا بعزل 10‏ موظفين ‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لإرتكابهم مخالفات قانونية.. العدل تصدر قرارا بعزل 10‏ موظفين ‏  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأعلنت وزارة العدل، اليوم الخميس، عن صدور ‏عقوبة ‏العزل بحق (10) ‏موظفين لارتكابهم مخالفات ‏قانونية.‏وذكر إعلام الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان “الوزارة أصدرت قراراً بعزل الموظفين من دوائر الكاتب ‏العدل في الكرادة ‏والصالحية، ومديريات التسجيل العقاري ‏في بابل وكربلاء ‏وابي الخصيب، ونينوى، الزهور، وسجن ‏بابل المركزي‏، ومديرية التنفيذ الديوانية، لارتكابهم ‏مخالفات قانونية”.وأضاف، ان “احكام قضائية مكتسبة الدرجة ‏القطعية بالسجن والغرامة ‏المالية صدرت بحقهم ‏لتجاوزهم القانون ‏الوظيفي”. ‏وأكد البيان، ان “الوزارة ماضية في ‏تطبيق ‏القانون بحق ‏المتجاوزين والمسيئين للوظيفة العامة، ‏والذي ‏من شأنه أن ‏يسهم بوضع مصلحة المواطن في ‏نصابها ‏الصحيح ‏والارتقاء بمستوى الخدمة والحد من ‏ظاهرة ‏التجاوز وهدر ‏المال العام”.‏

 

لإرتكابهم مخالفات قانونية.. العدل تصدر قرارا بعزل 10‏ موظفين ‏

ملاحظة: هذا الخبر لإرتكابهم مخالفات قانونية.. العدل تصدر قرارا بعزل 10‏ موظفين ‏ نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لإرتكابهم مخالفات قانونية.. العدل تصدر قرارا بعزل 10‏ موظفين ‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لإرتكابهم مخالفات قانونية.. العدل تصدر قرارا بعزل 10‏ موظفين ‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.