اخبار الرياضة

الإصابة تبعد لاعبين 2 عن صفوف المنتخب الأولمبي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الإصابة تبعد لاعبين 2 عن صفوف المنتخب الأولمبي  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

أكد العضو المنتدب للمنتخب الأولمبي، عبد الجبار هاشم، أن اللاعبين عمر مجبس ومحمد هيثم تعرضا لإصابات سابقة أثناء تمثيل فريقهما في منافسات الدوري الممتاز، وتكرارها أثناء التدريبات، مما أدى إلى استبعادهما من قائمة الفريق في العام الماضي. التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا لأولمبياد باريس.

وأضاف المدير الإداري: «بعد اكتشاف الجهاز الفني لإصابة اللاعبين خلال التدريبات، تم إحالتهم إلى الطبيب المختص، وكشف الفحص أن الإصابة سابقة، ولم تحدث في تدريبات الفريق، ويمنعهم من ذلك». من التدريب والمنافسة خلال المباريات، فقرر الجهاز الفني إعادتهما إلى أرض الوطن”.

وأشار جبار، إلى أن مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل كان يعلق آمالا كبيرة على وجود محمد هيثم وعمر مجبس في المنتخب، لأنهما مواهب واعدة، وقال لهما المدرب إن المستقبل أمامهما، وأبواب الفريق مفتوحة”.

 

الإصابة تبعد لاعبين 2 عن صفوف المنتخب الأولمبي

ملاحظة: هذا الخبر الإصابة تبعد لاعبين 2 عن صفوف المنتخب الأولمبي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الإصابة تبعد لاعبين 2 عن صفوف المنتخب الأولمبي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الإصابة تبعد لاعبين 2 عن صفوف المنتخب الأولمبي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!