اخبار منوعة

التشكيل الرسمى لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا تريند – Trends

التشكيل الرسمى لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا :

أعلن توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ، وميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، التشكيلة الرسمية لمباراة بايرن أمام أرسنال، التي ستجمعهما اليوم، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024، على ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق. الفريق البافاري.

بايرن ضد أرسنال

خطف أرسنال الإنجليزي تعادلاً مثيراً مع ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وشهد تشكيل أرسنال مفاجأة من ميكيل أرتيتا في خط الدفاع مع تواجد تومياسو كظهير أيسر، وتواجد محمد النني نجم المنتخب على بدلاء الجانرز، فيما يبدأ توخيل المباراة بجيريرو كجناح أيسر بجوار موسيالا و ساني خلف هاري كين.

تشكيل بايرن ضد أرسنال

حراسة المرمى: مانويل نوير

الدفاع: كيميش، داير، دي ليخت، مزراوي

خط الوسط: ليمار، جوريتزكا، موسيالا

الهجوم: جيريرو، كين، ساني

تشكيل ارسنال

حراسة المرمى: رايا

الدفاع: وايت، جابرييل، صليبا، تومياسو

خط الوسط: أوديجارد، جورجينيو، رايس

الهجوم: ساكا، هافرتز، مارتينيلي

تشكيل بايرن ضد أرسنال

دوري أبطال أوروبا

ويبدو أن حظوظ الفريقين متكافئة من أجل مواصلة مشوارهما القاري في النسخة الحالية من المسابقة الأوروبية، حيث يتمسك بايرن ميونخ بالأمل في مسعى الخروج بلقب هذا الموسم بعد خسارته رسميا للدوري الألماني الذي باير ليفركوزن يفوز لأول مرة في تاريخه قبل 5 مراحل من نهاية الموسم.

بايرن ضد أرسنال

يضم فريق أرسنال المحترف، الدولي المصري محمد النني، الذي يسعى لاستعادة الانتصارات من جديد بعد خسارته مؤخراً أمام نظيره أستون فيلا بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. للموسم الحالي.

ملاحظة: هذا الخبر التشكيل الرسمى لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!