اخبار منوعة

لأول مرة.. شقيق ياسمين عبد العزيز يعلّق على أزمتهما

أخبار منوعة: لأول مرة.. شقيق ياسمين عبد العزيز يعلّق على أزمتهما

علق الفنان وائل عبد العزيز ، لأول مرة ، على أزمته الأخيرة مع شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز.
واعترف وائل خلال حديثه مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج “كلام الناس” المذاع على قناة إم بي سي مصر ، بأنه أخطأ في هذه الأزمة.
قال: هناك أناس يصطادون في المياه العكرة ، وهذا ليس بحسن ، والحل في ذلك عدم التجاوب معهم.
وأضاف: “قد أكون مخطئًا بنسبة 100٪ ، لكن الصيد في المياه العكرة ليس بالأمر اللطيف ، ويجب أن أعتني به ، والحل أن لا يريد المرء ذلك”.
وتابع: “اتخذت قرار عدم الرد بشكل كامل ، فأنا متواجد عندما تحتاجني ، لكني لا أحتج بشكل كامل ، فأنا مكاني وهاتفي معروفة”.
وكان أشرف عبد العزيز ، محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز ، قد أصدر بيانًا حذر فيه من أي تعامل إعلامي مع أي تصريحات أو أقوال منسوبة إلى شقيقها وائل ، على خلفية الصراع الذي تجدد بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وجاء البيان كالتالي: بيان إعلامي وتحذير هام من أحاديث صادرة عن شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يعلن ويحذر مكتب الأستاذ أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز من أن الأخ ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص الفنانة ياسمين عبد العزيز ، لذلك نحذر بشدة من نشر أي محادثات أو حوارات أو إثارة أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية ، واسم الفنانة ياسمين عبد العزيز ، وأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة المخالفة.
وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد ردت على تصريحات شقيقها وائل المؤيدة لها بشكل مفاجئ ، حيث كتبت: “يا بعت أختك وأخذت أمنيتها من سيارة مرسيدس”.

قراءة الموضوع لأول مرة.. شقيق ياسمين عبد العزيز يعلّق على أزمتهما كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.