اخبار عربية وعالمية

كييف: نستعد للتوقيع على وثيقة بشأن إخلاء "أزوفستال"

كييف: نستعد للتوقيع على وثيقة بشأن إخلاء "أزوفستال"

قالت نائبة رئيس الوزراء الأوكراني ، إيرينا فيريشوك ، الخميس ، إن كييف تريد التوقيع على وثيقة حول كيفية إجلاء الأشخاص المحاصرين في مصنع “آزوفستال” في ماريوبول. ونقل حساب الخدمة الصحفية لوزير إعادة دمج المناطق غير الخاضعة للسيطرة عن فيريشوك قوله: “لقد بدأنا جولة جديدة من المفاوضات حول خارطة طريق للعملية الخاصة (حول الإخلاء من آزوفستال). هناك الصليب الأحمر ، إنهم يجتمعون مع الروس اليوم. أجرينا مفاوضات معهم. [لجنة الصليب الأحمر]وكذلك مع الأمم المتحدة ، وأعطيناهم الإذن بالتوقيع على وثيقة: كيف بالضبط سيتم الإخلاء من آزوفستال ، نحن نستعد للتوقيع “. كما أشارت إلى أن تركيا ستعمل كوسيط في جولة المفاوضات الحالية. وقالت إن عملية الإخلاء ستتم على عدة مراحل ، أولها إخلاء المصابين بجروح خطيرة. فيريشوك في 7 مايو ، تم إجلاء جميع المدنيين من أرض المصنع. يُذكر أن ماريوبول هي أكبر مدينة على ساحل بحر آزوف ، وأحد مراكز التعدين الرئيسية في دونباس وميناء بحري رئيسي. بدأت المعارك فيه في 25 فبراير. وحاليًا ، توجد مجموعة من القوميين الأوكرانيين على أراضي مصنع آزوفستال في ماريوبول.

 

قراءة الموضوع كييف: نستعد للتوقيع على وثيقة بشأن إخلاء "أزوفستال" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.