اخبار الرياضة

كييزا يضع يوفنتوس فى ورطة قبل قمة نابولى بالدورى الإيطالى

تلقى ماسيميليانو أليجرى مدرب فريق يوفنتوس ضربة قوية بإصابة فيدريكو كييزا مهاجم السيدة العجوز مع المنتخب الإيطالى، قبل موقعة نابولى السبت المقبل، فى قمة الجولة الثالثة بمسابقة الكالتشيو.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية فإن فيدريكو كييزا تعرض لإصابة عضلية ستؤدى إلى غيابه عن منتخب إيطاليا ضد ليتوانيا، فى المباراة المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة بتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر.

وأضافت أن فيدريكو كييزا سيضع هجوم يوفنتوس فى ورطة كبيرة، قبل مواجهة نابولى فى القمة النارية بالجولة الثالثة من مسابقة الدورى الإيطالى السبت المقبل، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”.

وأنهت الصحيفة أنه حال غياب كييزا عن يوفنتوس ضد نابولى يطمح أليجرى فى لحاقه بمباراة السويد من أجل مواجهة مالمو في الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن منتخب إيطاليا، سيفتقد الثنائى لورينزو إنسينى وشيرو إيموبيلى ضد ليتوانيا مساء اليوم، فى الجولة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

قراءة الموضوع كييزا يضع يوفنتوس فى ورطة قبل قمة نابولى بالدورى الإيطالى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.