اخبار الرياضة

كييزا أغلى لاعب فى تاريخ الدورى الإيطالى بـ100 مليون يورو

ارتفعت القيمة التسويقية للنجم فيديريكو كييزا، مهاجم يوفنتوس ومنتخب إيطاليا، بفضل تألقه بشكل لافت مع اليوفي والأزوري خلال الفترة الماضية.

أشارت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”الإيطالية، إلى أن فيديريكو كييزا مهاجم يوفنتوس وصاحب الـ 23 عاما، وصلت قيمته التسويقية إلى 100 مليون يورو، لما يقدمه من أداء رائع على الجانب الهجومي مع السيدة العجوز والمنتخب الإيطالى.

وكان فيديريكو كييزا قد ساهم في تتويج منتخب إيطاليا، بلقب بطولة “يورو 2020” في يوليو الماضي.

أضافت، إن فيديريكو كييزا مهاجم اليوفي، بات أغلى لاعب في الدوري الإيطالي على مر التاريخ بعد وصوله قيمته إلي 100 مليون يورو.

تابعت، إنه منذ الظهور الأول بقميص يوفنتوس في 17 أكتوبر 2020، تضاعفت قيمته من 50 مليون يورو إلى 100 مليون يورو وهو معدل رائع للغاية.

وكان يوفنتوس، قد دفع ما يقرب من 10 ملايين يورو لفيورنتينا، من أجل التعاقد مع كييزا، على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء مقابل 40 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو مكافآت.

وشارك كييزا في 7 مباريات هذا الموسم بقميص يوفنتوس بكافة المسابقات، وتمكن من تسجيل هدفين وقام بصناعة هدفًا وحيدًا.

ويقع فيديريكو كييزا في دائرة إهتمام ريال مدريد ونيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد وتشيلسي على الترتيب، لضمه الصيف المقبل.

 

قراءة الموضوع كييزا أغلى لاعب فى تاريخ الدورى الإيطالى بـ100 مليون يورو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.