كين يغيب شهرين ويفسح الطريق أمام الحذاء الذهبي لصلاح

اخبار – كين يغيب شهرين ويفسح الطريق أمام الحذاء الذهبي لصلاح

كين يغيب شهرين ويفسح الطريق أمام الحذاء الذهبي لصلاح

كتب- أحمد فاروق:

أكدت صحيفة ميرور البريطانية أن الإصابة التي تعرض لها هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبر خلال مواجهة فريقه أمام بورنموث، ستبعده عن الملاعب حتى مايو المقبل.

وأشارت “ميرور” إلى أن الجهاز الطبي لفريق توتنهام يعتقد أن الإصابة التي تعرض لها هاري كين في مفصل القدم مماثلة للإصابة التي تعرض لها في عام 2016، وأبعدته عن الملاعب لسبعة أسابيع.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن غياب المهاجم الإنجليزي سيمتد حتى نهاية أبريل المقبل، إلا مشددة على أنه سيكون جاهزًا لدعم قائمة المنتخب الإنجليزي في نهائيات كأس العالم 2018، التي تحتضنها الأراضي الروسية في شهري يونيو ويوليو المقبلين.

وإذا أكد الجهاز الطبي غياب كين لتلك المدة، سيعني ذلك حرمان توتنهام من مجهوداته خلال مواجهة سوانزي سيتي بربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وكذلك مواجهة نصف النهائي في حالة تأهل فريق العاصمة الإنجليزية لها.

كما سيغيب هاري كين عن مواجهات توتنهام أمام كل من تشيلسي، ستوك سيتي، مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيفتقد المنتخب الإنجليزي لخدماته في مواجهتين وديتين في إطار استعداداته للمونديال.

ويتصدر هاري كين جدول ترتيب هدافي بريميرليج مناصفة مع المصري محمد صلاح هداف ليفربول، برصيد 24 هدفًا لكل منهما، كما سجل 7 أهداف خلال مشوار توتنهام هوتسبر في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن إصابة كين ستفسح المجال إلى صلاح إلى زيادة رصيده من الأهداف والانفراد بصدارة جدول ترتيب الهدافين مع نهاية المسابقة، من أجل التتويج بجائزة الحذاء الضهبي.

 

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بولندا تودع المونديال بعد خسارتها بثلاثية أمام كولومبيا

اخبار – بولندا تودع المونديال بعد خسارتها بثلاثية أمام كولومبيا متابعة/SNG- خرجت بولندا من دور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.