أخبار العراق

كين: علينا تفادي الخسارة أمام إيطاليا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كين: علينا تفادي الخسارة أمام إيطاليا
 . والان الى التفاصيل.

متابعة – كورة
قال نجم منتخب إنجلترا، هاري كين، إنه ينبغي على فريقه العودة إلى الانتصارات، في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، إذا أراد تجنب الهبوط للقسم الثاني.
ويحل منتخب إنجلترا ضيفا على نظيره الإيطالي، اليوم الجمعة، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن القسم الأول من مرحلة المجموعات لدوري الأمم.
وتعني الخسارة أمام إيطاليا هبوط إنجلترا للدرجة الأدنى في البطولة، حيث يقبع المنتخب الإنجليزي في قاع الترتيب برصيد نقطتين، بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال مبارياته الأربع الأخيرة بالمجموعة، في حين يحتل الآزوري المركز الثالث برصيد 5 نقاط.
وكان المنتخبان قد تعادلا دون أهداف، في المواجهة الأولى التي جرت بينهما ضمن هذه المجموعة، على ملعب مولينيو بإنجلترا.
وشدد كين، خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة،المقررة على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية: “بالتأكيد ينبغي أن نتسم بالعزيمة، ويتعين علينا العودة للعب بشكل جيد”.
وأضاف: “على مدى 4 سنوات كنا رائعين، ونعلم أن المباريات القليلة الماضية في حزيران الماضي لم تكن إيجابية، لكننا نستعد للعمل خلال الشهرين المتبقيين بشكل أفضل، حتى كأس العالم”.
وتابع: “المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، لكننا نريد الفوز في هذا السباق لتحسين أدائنا ونتائجنا قبل كأس العالم أيضًا”.
ويرى كين أن منتخب إنجلترا، الذي أهدر كل حظوظه في استكمال مشواره بدوري الأمم، ستكون الفرصة مواتية أمامه للاستعداد بقوة، قبل الظهور في كأس العالم.
المصدر : كورة

  

كين: علينا تفادي الخسارة أمام إيطاليا

ملاحظة: هذا الخبر
كين: علينا تفادي الخسارة أمام إيطاليا
نشر أولاً على موقع (وكالة الأنباء العراقية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

  

معلومات عن الخبر :
كين: علينا تفادي الخسارة أمام إيطاليا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كين: علينا تفادي الخسارة أمام إيطاليا
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.