كين: راموس لم يفعل شيئًا غير طبيعي مع صلاح

كين: راموس لم يفعل شيئًا غير طبيعي مع صلاح
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبارالرياضية العربية والعاليمة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كين: راموس لم يفعل شيئًا غير طبيعي مع صلاح

كين: راموس لم يفعل شيئًا غير طبيعي مع صلاح

كتب- عمر قورة:

تحدث الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام عن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول الذي تعرض فيها الدولي المصري محمد صلاح لإصابة قوية بالكتف حرمته من استكمال المواجهة التي انتهت بتتويج الفريق الملكي بطلا للمسابقة بعد الفوز بنتيجة (3-1) بشهر مايو الماضي.

جاء هذا في المؤتمر الصحفي لمباراة إنجلترا وإسبانيا المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد على ملعب “ويمبلي” في تمام الساعة 8:45، والتي ستجمع بين هاري كين وسيرجيو راموس وجها لوجه ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة بالنسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية.

وقال كين في تصريحات نقلها موقع “givemesport”: “لم أتحدث إلى جوردان هندرسون (لاعب ليفربول) عن نهائي دوري الأبطال، لا أعتقد أنه يريد الحديث عن ذلك كثيرًا، وأنا أيضًا”.

وتحدث مهاجم توتنهام عن راموس قائلا: “إنه لاعب تنافسي بشكل كبير ومدافع عظيم جدا بالكرة وبدونها، لعبت ضده العام الماضي أمام ريال مدريد”.

وأضاف عن لقطته الشهيرة مع صلاح: “هو مدافع قوي ويجيد الالتحامات، لا أعتقد أنه قام بشيء خارج عن المألوف في هذه اللقطة”.

وأتم صاحب الـ25 عامًا تصريحاته قائلا: “الحكام يتواجدون في المباريات للفصل في مثل هذه الأمور التي يقوم فيها راموس ببعض التدخلات القوية”.

يُذكر أن راموس أكد عدم تخوفه من معاملة الجمهور الإنجليزي في إستاد ويمبلي، مؤكدًا أنه لم يحاول على الإطلاق إصابة أي لاعب في الملعب.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كين: راموس لم يفعل شيئًا غير طبيعي مع صلاح نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بالستينو يحقق كأس تشيلى لأول مرة منذ 41 عاما

بالستينو يحقق كأس تشيلى لأول مرة منذ 41 عاما زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن