اخبار منوعة

كيم كاردشيان تلتقي كاني ويست بمعطف وردي سعره 2190 جنيه إسترليني

يبدو أن نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، ومغني الراب الشهير كاني ويست، في طريقهما للعودة مرة أخرى بعد فترة من الانفصال، حيث أصبح مؤكدا تجدد اللقاءات بينهما، وكان أخرها مساء أمس عندما استضافها زوجها في فندق ساترداي نايت لايف استضافة لأول مرة منذ الانفصال، وفقا لتقرير منشور على موقع ديلي ميل.

خطفت نجمة تليفزيون الواقع، البالغة من العمر 40 عامًا، الأنظار كعادتها، عندما ارتدت معطف وردي طويل وضخم من Balenciaga، يبلغ سعره 2190 إسترليني، وذلك أثناء مغادرتها، أضافت إلى حذاء فضي بكعب عالي، وحقيبة يد صغيرة فضية أيضا، وزوج من القفازات الوردية.

ارتدت كيم كاردشيان نظارة شمسية، وزوج من الأقراط الفخمة، فيما حافظت على مكياجها الهاديء تماما، إلا من شفاه عارية ولامعة، فيما ظهر زوجها كاني ويست في اطلالة سوداء بالكامل.

كانت علاقة كيم كاردشيان وكانى ويست قد بدأت في فبراير قبل 7 سنوات، ويمتلكان الأن 4 أطفال، قبل أن يقررا الانفصال قبل أشهر، لكن يبدو أنهما سيعودان مرة أخرى بعد انتهاء كاني من الترويج لألبومه الجديدDonda .

استغل كاني رحلته إلى نيويورك ليحظى بعدد من اللقاءات والترحيب مع شخصيات بارزة، فقد شوهد الجمعة الماضية، وهو يتناول الطعام مع آنا وينتور في سانت أمبرووس في ويست فيليدج بمدينة نيويورك، وفي  وقت سابق من اليوم نفسه، شوهد وهو يتناول القهوة مع مساعد ترامب مايكل كوهين

ثم شوهد مغني الراب متجهًا إلى جون كنيدي في نفس التنكر المتخفي قبل أن يستقل رحلة متجهة إلى لوس أنجلوس، ليعود إلى الساحل الشرقي بعد ساعات من لقاءاته.

في هذه الأثناء، كان واضحا أن كيم مرهقة بعد عمل لمدة 20 ساعة في اليوم، بعد أن شاركت بضع لقطات خاطفة وراء الكواليس في الاستوديوهات في 30 Rockefeller Plaza .

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع كيم كاردشيان تلتقي كاني ويست بمعطف وردي سعره 2190 جنيه إسترليني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.