اخبار منوعة

كيم كارداشيان تشترى منزل الزوجية من كانى ويست بهذا السعر .. اعرف السبب

وافقت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان على دفع 20 مليون دولار لزوجها السابق المغنى كاني ويست مقابل منزلهما المترامي الأطراف في هيدن هيلز.

تنازل مغني الراب البالغ من العمر 44 عامًا رسميًا عن حقوقه في العقار قبل أسبوعين، وفقًا لـ” TMZ “، مما جعل زوجته السابقة البالغة من العمر 40 عامًا هي المالك الوحيد للعقار، وذلك بعد أن اشتراه الثنائي معًا منذ سبع سنوات، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

وكانت تعيش كارداشيان فى المنزل مع أطفالها الأربعة منذ تقديمها لطلب الطلاق في فبراير الماضى، وكانت المفاوضات بينها وبين زوجها السابق على المنزل ودية، ودفعت لشركة” Flashing Lights Hitmaker ” النقود لتيسير عملية نقل الملكية لها.

وكانت كيم اشترت القصر هى وزوجها السابق كانى ويست، في عام 2014 مقابل 20 مليون دولار ، وأعاد كاني تصميم المنزل بالكامل بمساعدة مصمم الديكور الداخلي البلجيكي الشهير أكسل فيرفورت.

وفي فبراير 2020، عرض” Kardashian and West “منزلهما البسيط لأول مرة في ميزة لـ” Architectural Digest “، حيث أشاد كانى بعمل مصمم الديكور فيرفورت.

وبحسب ما ورد، أنفقت كارداشيان وكانى 20 مليون دولار في التجديدات، وفي يناير، أخبر مصدر أن كيم أرادت إقناع كاني بالسماح لها بالاحتفاظ بالعقار، وقال المصدر: “تحاول كيم حمل كاني على تسليم منزل كالاباساس لها، لأن هذا هو المكان الذي يقيم فيه الأطفال ويكبرون فيه”.

ويضم القصر المكون من أربع غرف نوم، والذي تبلغ مساحته 3900 قدم مربع ويقع على مساحة 1.5 فدان، مرافق الفروسية، و لم يُعرف بعد ما إذا كانت الأسرة ستهدم الهياكل أو تجددها.

ورد أن كاني يشعر بالندم على الطريقة التي تصرف بها مع زوجته كيم أثناء زواجهما، وقال مصدر: “كانت هناك أشياء حدثت في زواجهما ندم عليها كاني. لم يكن دائمًا أفضل زوج. إنه يعلم أنه آذى كيم. سيحبها دائمًا على الرغم من ذلك”.

وزعم المطلع أيضًا أن كاني لا يزال يرتدي أحيانًا  خاتم زواجه على الرغم من انفصاله عن كيم”.

 

قراءة الموضوع كيم كارداشيان تشترى منزل الزوجية من كانى ويست بهذا السعر .. اعرف السبب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.