اخبار منوعة

كيم كارداشيان تسخر من عائلتها… وماذا كشفت عن سبب طلاقها؟

سخرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان مساء السبت من عائلتها وذلك خلال مشاركتها في برنامج Saturday Night Live بموسمه الجديد.

وفي التفاصيل، شاركت كيم كمُقدّمة البرنامج في الحلقة الأولى منه بموسمه الجديد وافتتحت الحلقة بمقطعٍ كوميدي سخرت فيه من أمورٍ عدّة، أبرزها طلاقها، حبيب والدتها وشهرتها. وفي هذه الفقرة، وقفت كيم البالغة من العمر 40 عاماً في وسط المسرح وبدأت تُطلق النكات على عائلتها، إذا قالت بداية إنها تريد إثبات نفسها بعيداً عن مظهرها الجميل “أنا أكثر من مجرّد تلك الصورة التي تريها شقيقاتي لجراح التجميل الخاص بهنّ للتشبّه بها”.

 

ثمّ انتقلت بسخريتها إلى زوج والدتها السابق الذي تحوّل إلى امرأة كايتلين جينر وطليقها كانيه ويست حين لمّحت إلى خوضها المعركة الرئاسية بالقول “إنني أمزح، لا يُمكن أن يكون هناك 3 سياسيين فاشلين في عائلتنا”.وعن طليقها قالت كيم كارداشيان إنّ سبب الطلاق هو شخصيته، أمّا عن حبيب والدتها كريس جينر فوصفته بالساعي وراء المال.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.