اخبار الرياضة

كيليني: رونالدو أصبح جزءا من ماضى يوفنتوس وديبالا نجم الفريق

أكد جورجيو كيلينى، قائد فريق يوفنتوس أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أصبح جزءا من الماضى بعد رحيله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأن الأرجنتيني باولو ديبالا سيكون نجم الفريق في الفترة المقبلة.

تحدث كيلينى عن رحيل رونالدو وتسجيله ثنائية في أول مباراة له مع مانشستر يونايتد، قائلا: “عندما يكون لديك لاعب من الطراز العالمي مثل كريستيانو، لا يمكنك إلا استخدام الفريق للعب معه، يجب أن نكون ممتنين لرونالدو على كل ما فعله خلال هذه السنوات في يوفنتوس، لكننا نريد أن نواصل العمل”.

وأضاف: “سيكون هذا فريق نجمه باولو ديبالا، على مدار العامين الماضيين، أنخفض متوسط ​​أهدافه بسبب وجود كريستيانو، لكنه لاعب رئيسي في هذا الفريق وهذا معترف به من قبل الجميع”.

وعن الهزيمة من نابولى، قال قائد اليوفى: “كان الفريق متحدًا طوال المباراة، لذلك يجب أن نشعر بالرضا والفخر بما رأيناه، مع مراعاة كل الأشياء”.

وتابع:” لقد استحقينا الحصول على نتيجة إيجابية، ولكن كل ما يمكننا فعله الآن هو العمل أكثر والتحدث أقل، كنا نعلم أنه ستكون هناك صعوبات هذا الموسم ، على الرغم من أننا ربما لا نكون في هذا المركز بعد ثلاث مباريات”.

 

نابولى ضد يوفنتوس
 

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف سجله المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا فى الدقيقة العاشرة على بداية المباراة، بعدما استغل خطأ اليونانى مانولاس مدافع نابولى، وسدد الكرة من فوق الحارس بطريقة مميزة. 

 

قراءة الموضوع كيليني: رونالدو أصبح جزءا من ماضى يوفنتوس وديبالا نجم الفريق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.