اخبار الرياضة

كيلليني يرحل عن يوفنتوس نهاية الموسم ويعتزل دوليا الشهر المقبل

كيلليني يرحل عن يوفنتوس نهاية الموسم ويعتزل دوليا الشهر المقبل

قرر النجم الإيطالي جورجيو كيليني ، كابتن يوفنتوس ، مصيره مع السيدة العجوز برحيله بعد نهاية الموسم الحالي 2022 ، وكيليني مرتبط بعقد مع يوفنتوس ينتهي في يونيو المقبل ، ولا يوجد أي تحرك بشأنه. من جانب إدارة النادي لتجديد عقده. وأكد كيليني قائد يوفنتوس رحيله عن ناديه في نهاية الموسم الجاري ، بعدما خسر فريقه نهائي كأس إيطاليا أمام إنتر 2-4 بعد وقت إضافي أمس الأربعاء..

وأشار كابتن السيدة العجوز إلى أنه سيلعب آخر مباراتين لفريقه في الدوري المحلي قبل أن يودع جماهير الفريق..

وفي حديثه إلى ميدياست ، قال كيليني: “لقد أمضينا بعض السنوات الرائعة في يوفنتوس وحان الوقت لأن تحمل الوجوه الشابة الشعلة.“.

وأضاف اللاعب الحاصل على 19 لقبا مع يوفنتوس: “سأودع يوم الاثنين ملعب أليانز في يوفنتوس في مباراة لاتسيو ، هذا قراري 100٪.“.

لم يؤكد كيليني ، 37 عامًا ، ما إذا كان سيتقاعد بشكل دائم بعد مغادرة يوفنتوس ، قائلاً: “بصراحة ، لا أعرف ، يجب أن أفكر في الأمر مع عائلتي. أنا سعيد بمغادرة يوفنتوس وأنا في أعلى مستواي “.“.

توج الإيطالي كيليني ، بطل أوروبا ، مع منتخب آزوري الصيف الماضي ، كما أنه سيعتزل كرة القدم الدولية عندما تواجه إيطاليا بطلة أمريكا الجنوبية الأرجنتين على ملعب ويمبلي بلندن الشهر المقبل تخليدا لذكرى الأسطورة مارادونا..

 

قراءة الموضوع كيلليني يرحل عن يوفنتوس نهاية الموسم ويعتزل دوليا الشهر المقبل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.