اخبار منوعة

وزارة الداخلية تعلن تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها قبل تاريخ 18 أبريل 2024 بنسبة 50% تريند – Trends

وزارة الداخلية تعلن تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها قبل تاريخ 18 أبريل 2024 بنسبة 50% :

شعار وزارة الداخلية

أعلنت وزارة الداخلية أنه تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، تقرر تخفيض دفع المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها مع إعفاء (50%) من قيمة المخالفات المرورية المسجلة على مرتكبيها قبل تاريخ 1445/9/10هـ الموافق 2024/4/18م.

وأوضحت وزارة الداخلية، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء السعودية، أنه للاستفادة من التخفيض مع إعفاء (50%) من قيمة الغرامات، يجب على المخالف المبادرة بدفع كافة المخالفات المرورية. المتراكمة عليه خلال (6) أشهر من تاريخ نفاذه، سواء بدفع الغرامات دفعة واحدة أو بدفع الغرامة. كل مخالفة على حدة، وعدم ارتكاب مخالفات تمس السلامة العامة.

وبينت الوزارة أن المخالفات المرتكبة مع دخول قرار التخفيض في دفع المخالفات المرورية المتراكمة لمرتكبيها ستخضع للمادة (75) من قانون المرور التي تسمح بتخفيض مخالفة واحدة بنسبة (25%)، مع الموافقة على الحجز والتنفيذ في حالة عدم دفع الغرامة بعد انتهاء مدة الاعتراض. الموعد النهائي للسداد المنصوص عليه في القانون.

ملاحظة: هذا الخبر وزارة الداخلية تعلن تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها قبل تاريخ 18 أبريل 2024 بنسبة 50% تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!