اخبار منوعة

أحمد السقا: «عندي فرط حركة.. وأتمنى تقديم فيلم إشاعة حب»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أحمد السقا: «عندي فرط حركة.. وأتمنى تقديم فيلم إشاعة حب»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-09 13:44:07 . والان الى التفاصيل.

أدلى الفنان أحمد السقا بالعديد من التصريحات خلال حواره مع برنامج ألبوم الصور الذي تقدمه الإعلامية إيناس سلامة الشواف على إذاعة الطاقة 92.1.

كشف الفنان أحمد السقا عن تحسن أدائه التمثيلي في تقديم أدوار الأكشن، قائلا: “في البداية قدمت العمل بمنطق القلب الجامد، ولكن وجدت أنه لم يكن كافيا، وهنا قررت للسفر والدراسة في جنوب أفريقيا وتعلمت أدق التفاصيل في الانفجارات والقفزات”.

أحمد السقا في برنامج ألبوم الصور

وأشار السقا إلى حبه لمشاركة حياته الشخصية مع جمهوره: «لا يوجد شيء مغلق في حياتي. الجميع يعرف من هم عائلتي وأصدقائي”.

وقال إنه يفضل الصور الطبيعية التي لا تحتوي على أي نوع من التصنع، مشيراً إلى سبب تجنبه التقاط صور السيلفي، قائلاً: “لا ألتقط صور سيلفي لأن لعب الملاكمة أثر على أصابعي، ولا أرى عملي إلا بعد لفترة طويلة، ولكنني أحترم دائمًا حكم الجمهور علي، سواء كان سلبيًا أو إيجابيًا. »

أحمد السقا في برنامج ألبوم الصور

وتابع أحمد السقا حديثه عن الصور: “أنا أحب الصور بالأبيض والأسود وأغلب ملابسي بلونين، وأتمنى أن أقدم فيلما عن الحب ولكن سيتم مقارنته بالأساطير الفنية”.

وعن التخطيط للمستقبل، قال أحمد السقا: «لا أعتمد على أي خطط في حياتي. أستيقظ كأغنى شخص في العالم وأضع عقلي على الوسادة كأفقر شخص في العالم. في الصباح سيحلهم الله ولن أنشغل بأي شيء”.

وكشف السقا عن الاسم الذي يطلقه عليه زملاؤه في الوسط الفني، وهو “الساموراي”، مضيفا: “يبدو أنني عصبي ولدي فرط نشاط، لكن في النهاية الحصان علمني النبل”.

 

أحمد السقا: «عندي فرط حركة.. وأتمنى تقديم فيلم إشاعة حب»

ملاحظة: هذا الخبر
أحمد السقا: «عندي فرط حركة.. وأتمنى تقديم فيلم إشاعة حب» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أحمد السقا: «عندي فرط حركة.. وأتمنى تقديم فيلم إشاعة حب»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أحمد السقا: «عندي فرط حركة.. وأتمنى تقديم فيلم إشاعة حب» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!