كيكي سيتين يطالب باستمرار أرتورو فيدال مع برشلونة

استقر الإسبانى كيكى سيتين، المدير الفنى لنادى برشلونة، الإسبانى على استمرار التشيلى أرتورو فيدال لاعب خط وسط الفريق الكتالونى خلال المرحلة المقبلة بعد تلقيه العديد من العروض. ويحتل فريق برشلونة الإسبانى ترتيب جدول مسابقة الليجا برصيد 40 نقطة وبفارق الأهداف عن الوصيف ريال مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن كيكى سيتين تحدث مع مسئولى نادى برشلونة عن أسلوب وطريقة اللعب الذى يريد فرضها على الفريق خلال الفترة المقبلة فى المباراة.

وشددت الصحيفة على أن المدير الفنى لنادى برشلونة عقد بعض الاجتماعات الفنية مع مسئولى النادى واتخذ بعض القرارات، مثل استمرار فيدال حتى نهاية الموسم، خاصة أن سيتين يعتقد أن شخصية فيدال وقوته الجسدية ستكون لهما فائدة فى الفريق الذى يحتاج إلى القوة، فضلاً عن استمرار تواجد ريكى بويج فى الفريق الأول.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة برشلونة ستناقش مستقبل فيدال مجددًا فى الصيف المقبل، خاصة أن عقد اللاعب سوف ينتهى مع البارسا الموسم الحالى ويرغب إدارة النادى الكتالونى فى الاستفادة المادية فى حالة بيعه.

وارتبط اسم فيدال بالانتقال لصفوف إنتر ميلان ومانشستر يونايتد فى انتقالات يناير، الأمر الذى لم يستبعده اللاعب فى تصريحات أثناء عطلته الأخيرة ببلاده الأسبوع الماضى.

واتخذ كيكى سيتين قرارات صارمة فور تولى تدريب البلوجرانا بشكل رسمى خلفاً لإرنستو فالفيردى، التى تمت إقالته بعد الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد 2-3 بنصف نهائى كأس السوبر الإسبانى فى “جدة” بالمملكة العربية السعودية.

كيكى سيتين قرر تغيير روتين التحضير للمباريات، وقرر خوض مران فى نفس يوم المباراة، وهو ما سيتم تطبيقه بدءاً من مباراة غرناطة التى ستقام الأحد المقبل على ملعب “كامب نو” بالجولة الـ 20 من مسابقة الليجا.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

السعودية تواجه تايلاند فى ربع نهائى كأس آسيا تحت 23 سنة

يأمل المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عاماً، في مواصلة مشواره في بطولة كأس آسيا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن