أخبار العراق

الصحة في غ*ز*ة: أكثر من 32 ألف شهيد و 74 ألف جريح منذ 7 أكتوبر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الصحة في غ*ز*ة: أكثر من 32 ألف شهيد و 74 ألف جريح منذ 7 أكتوبر  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  أعلنت وزارة الصحة في قطاع غ*ز*ة، اليوم الجمعة (22 آذار 2024)، ارتفاع حصيلة ضحايا الحرب في القطاع إلى أكثر من 32 ألف شهيد، وتجاوز عدد الجرحى الـ 74 ألفا منذ السابع من أكتوبر الماضي.وقال أشرف القدرة المتحدث باسم الوزارة: “وصل للمستشفيات 82 شهيدا و110 إصابات خلال الـ 24 ساعة الماضية جراء 9 مجازر ارتكبها الاحتلال في قطاع غ*ز*ة”.وأضاف: أن “الاحتلال الإ*سر*ائي*لي يقصف مباني عدة ويحرق قسم الشرايين في مجمع الشفاء الطبي”.وأوضح القدرة أن القوات الإ*سر*ائي*لية تحتجز نحو 240 من المرضى ومرافقيهم وعشرات من الكوادر الصحية بمجمع الشفاء الطبي.ودخلت الحرب في قطاع غ*ز*ة يومها الـ 168، حيث تواصل القوات الإ*سر*ائي*لية استهداف المناطق السكنية، خصوصا في وسط القطاع، فيما تتزايد المخاوف الدولية من عملية مرتقبة في رفح جنوب القطاع ستؤدي إلى كارثة إنسانية.المصدر: روسيا اليوم 

 

الصحة في غ*ز*ة: أكثر من 32 ألف شهيد و 74 ألف جريح منذ 7 أكتوبر

ملاحظة: هذا الخبر الصحة في غ*ز*ة: أكثر من 32 ألف شهيد و 74 ألف جريح منذ 7 أكتوبر نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الصحة في غ*ز*ة: أكثر من 32 ألف شهيد و 74 ألف جريح منذ 7 أكتوبر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الصحة في غ*ز*ة: أكثر من 32 ألف شهيد و 74 ألف جريح منذ 7 أكتوبر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!