أخبار العراق

السوداني يبحث مع السفيرة الأميركية لدى العراق زيارته “المرتقبة”  لواشنطن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يبحث مع السفيرة الأميركية لدى العراق زيارته “المرتقبة”  لواشنطن  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ بحث استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، سفيرة الولايات المتحدة الامريكية لدى العراق ايلينا رومانوفسكي، تناولت مجمل العلاقات بين بغداد وواشنطن.

وبحسب بيان لمكتب السوداني ورد لوكالة شفق نيوز؛ وجرى خلال اللقاء بحث مجمل العلاقات العراقية الأمريكية وسبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات الاقتصادية والتنموية.

وأضاف البيان: كما تمت مناقشة الاستعدادات للزيارة المرتقبة التي سيقوم بها رئيس الوزراء منتصف الشهر الجاري، والتي تأتي ضمن مسار تحسين العلاقات الثنائية ضمن اتفاقية الإطار الاستراتيجي الموقعة بين البلدين.

 

السوداني يبحث مع السفيرة الأميركية لدى العراق زيارته “المرتقبة”  لواشنطن

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يبحث مع السفيرة الأميركية لدى العراق زيارته “المرتقبة”  لواشنطن نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السوداني يبحث مع السفيرة الأميركية لدى العراق زيارته “المرتقبة”  لواشنطن

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يبحث مع السفيرة الأميركية لدى العراق زيارته “المرتقبة”  لواشنطن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السوداني #يبحث #مع #السفيرة #الأميركية #لدى #العراق #زيارته #المرتقبة #لواشنطن

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!