اخبار طب وصحة

كيف يمكنك تقليل خطر إصابتك بأنفلونزا المعدة؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كيف يمكنك تقليل خطر إصابتك بأنفلونزا المعدة؟  . والان الى التفاصيل.

على الرغم من أنك قد لا تكون قادرًا على تجنب هذه الفيروسات تمامًا ، إلا أنه يمكنك اتخاذ خطوات لتقليل المخاطر ، خاصة إذا كان أحد أفراد عائلتك مصابًا بفيروس في المعدة. هيلث لاين

نصائح لتجنب انفلونزا المعدة

اغسل يديك بشكل متكرر:

اغسل يديك جيدًا بعد استخدام الحمام أو تغيير الحفاض ، قبل الأكل أو التعامل مع الطعام ، وبعد لمس الأسطح أو الأشياء التي قد تحتوي على فيروسات.

حافظ على نظافة الأسطح:

ركز على الأسطح عالية اللمس ، مثل مقابض الأبواب ومقابض الأجهزة وأجهزة التحكم عن بعد ومفاتيح الإضاءة وأسطح العمل.

التطهير المستمر:

إذا كان أحد أفراد أسرتك يعاني من القيء أو الإسهال بسبب أنفلونزا المعدة ، فقم بتطهير المنطقة وتنظيفها جيدًا بعد ذلك. استخدم من 5 إلى 25 ملاعق كبيرة من المبيض لكل جالون من الماء أو منظف منزلي آخر معتمد لمضادات الفيروسات مثل نوروفيروس.

تدريب سلامة الغذاء:

اغسل جميع المنتجات الطازجة قبل الأكل. تأكد من طهي جميع الأطعمة لدرجة الحرارة المناسبة قبل تناولها. احرص دائمًا على التعامل مع الطعام أو تحضيره على سطح نظيف.

تنظيف الملابس المتسخة:

إذا كان أحد أفراد أسرتك مصابًا بأنفلونزا المعدة ، فقم على الفور بتنظيف الملابس أو الفراش أو المناشف المتسخة. اغسليها بمنظف وماء ساخن واستخدمي مجفف ملابس.

احصل على التطعيم إذا كان بإمكانك:

هناك نوعان من اللقاحات المتاحة للمساعدة في منع عدوى الفيروسة العجلية عند الرضع. من المستحسن أن يتلقى الأطفال الجرعة الأولى من اللقاح في عمر 15 أسبوعًا وجميع جرعات اللقاح في عمر 8 أشهر.

كيف يمكنك منع انتشار أنفلونزا المعدة؟

إذا كنت تعاني حاليًا من أنفلونزا المعدة ، فهناك أشياء يمكنك القيام بها لمنع انتشار الفيروس لأشخاص آخرين.

كيف نمنع انتشار فيروسات أنفلونزا المعدة؟

اغسل يديك جيدًا: هذا مهم بشكل خاص بعد استخدام الحمام وإذا كنت تعاني من الإسهال أو القيء. البقاء في المنزل: خطط للبقاء في المنزل من العمل أو المدرسة لمدة يومين على الأقل بعد زوال الأعراض. حافظ على المسافة: تجنب الاتصال بالأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بأمراض خطيرة. وهذا يشمل الأطفال وكبار السن والأشخاص الذين يعانون من ضعف في جهاز المناعة. لا تشارك: تجنب مشاركة أشياء مثل أواني الأكل أو أكواب الشرب أو الهواتف أو المناشف أثناء المرض ولمدة عدة أيام بعد أن تهدأ الأعراض.

 

كيف يمكنك تقليل خطر إصابتك بأنفلونزا المعدة؟

ملاحظة: هذا الخبر كيف يمكنك تقليل خطر إصابتك بأنفلونزا المعدة؟ نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : كيف يمكنك تقليل خطر إصابتك بأنفلونزا المعدة؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كيف يمكنك تقليل خطر إصابتك بأنفلونزا المعدة؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.