كيف يمكنك أداء تمارين الحائط؟

كيف يمكنك أداء تمارين الحائط؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر كيف يمكنك أداء تمارين الحائط؟

كيف يمكنك أداء تمارين الحائط؟
 

د يحتاج المرء إلى القيام ببعض التمارين الرياضية، ولكنه لا يرغب في استعمال أدوات وأجهزة معقدة، وهنا تظهر أهمية تمارين الحائط، حيث يمكن القيام بالعديد من التدريبات الفعالة بواسطة الحائط.

ولا يستلزم الأمر هنا الذهاب إلى صالات اللياقة البدنية؛ وقد أوضحت مجلة “فرويندين” الألمانية بعض الأمثلة على التمارين التي يمكن القيام بها بواسطة الحائط ومنها:

الضغط
في هذا التمرين يقوم المرء بأداء تمارين الضغط كالمعتاد، باستثناء أنه يتم رفع القدم على الحائط، ويتم دعم الجسم على الأرض بواسطة اليدين، ويتم أداء تمرين الضغط على ثلاث مجموعات، ويتم تكرار الحركات من 10 إلى 15 مرة في كل مجموعة.

الجلوس
يقوم المرء في هذا التمرين بإسناد ظهره إلى الحائط، وتكون الركبة بزاوية 90 درجة، كما يتم وضع الذارعين فوق الرأس، ويتم الاحتفاظ بهذا الوضع لمدة 60 ثانية، ويتم تكراره مرة إلى ثلاث مرات.

الدفع
في هذا التمرين يتم الضغط بالذارعين على الحائط باتساع الكتف تقريبا، ويتعين على المرء أن يقف على مسافة خطوة واحدة من الحائط، بحيث يستند بشكل مائل إلى الحائط، وبعد ذلك يتم خفض الجزء العلوي من الجسم نحو الجدار، ثم يتم دفع الجسم مرة أخرى للرجوع إلى الوضع الأصلي، ويتم أداء هذا التمرين في ثمان مجموعات، بحيث تتضمن كل مجموعة 3 تكرارات. 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر كيف يمكنك أداء تمارين الحائط؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اعراض التهاب المعدة وطرق العلاج

اعراض التهاب المعدة وطرق العلاج زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.