اخبار طب وصحة

كيف يستخدم الصبار فى علاج الأمراض الجلدية؟

كيف يستخدم الصبار فى علاج الأمراض الجلدية؟

يتم استخراج جل الصبار من أوراق نبات الصبار ، وقد استخدمه الناس منذ آلاف السنين للشفاء وتنعيم البشرة. السرطان في حيوانات المختبر ، حسب WebMD. لا توجد أغذية تحتوي على الصبار ، لذلك يجب الحصول عليها على شكل مكمل أو هلام. تعتبر بعض أشكال الصبار أكثر أمانًا من غيرها ، ولا ينصح باستخدامها بشكل مستمر ، ويدعم البحث الاستخدام القديم للصبار الموضعي كعلاج للبشرة ، على الأقل في حالات معينة ، وقد أظهرت الدراسات هلام الصبار. قد تكون فعالة في علاج الأمراض الجلدية بما في ذلك: الصدفية الدهنية قشرة الرأس ، الحروق الطفيفة ، السحجات الجلدية ، إصابات الجلد الإشعاعية ، تقرحات الهربس ، حب الشباب ، الشقوق الشرجية ، هناك أدلة قوية على أن عصير الصبار ، الذي يحتوي على مادة اللاتكس ، يؤخذ عن طريق الفم وهو ملين قوي. في الواقع ، تم بيع عصير الصبار مرة واحدة في أدوية الإمساك التي لا تستلزم وصفة طبية. ولكن نظرًا لعدم تأكيد سلامة الصبار ، أمرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية في عام 2002 بإعادة صياغة المسهلات التي لا تستلزم وصفة طبية والتي تحتوي على جل الصبار أو إزالته من أرفف المتاجر. يبدو أن تناول هلام الصبار عن طريق الفم يساعد في خفض مستويات السكر في الدم لدى مرضى السكري.

 

قراءة الموضوع كيف يستخدم الصبار فى علاج الأمراض الجلدية؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.