اخبار طب وصحة

كيف يساعد الأسبرين في تقليل فرص الإصابة بسرطان الأمعاء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
كيف يساعد الأسبرين في تقليل فرص الإصابة بسرطان الأمعاء
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-24 13:04:01 . والان الى التفاصيل.

سرطان الأمعاء المعروف أيضًا باسم سرطان القولون يأتى بسبب متلازمة تسمى متلازمة لينشو، وهي غالبا حالة وراثية وفقًا لبحث أجراه الأستاذ جون بيرن من علم الوراثة السريرية بجامعة نيوكاسل.

وفقًا للبحث على مدار عقدين من الزمن حسب موقع ” timesnownews”  ، شارك ألف مريض من جميع أنحاء العالم في دراسة، مما تطلب منهم تناول حبتين من الأسبرين كل يوم ، أو مكمل غذائي أو دواء وهمي، كان هؤلاء المرضى يعانون من متلازمة لينش التي تزيد من فرص إصابتهم بسرطان القولون.

 بعد الدراسة ، بحلول عام 2011  من بين 427 الذين أخذوا أسبرين، تم تشخيص إصابة 19 فقط بالسرطان.

وكشفت النتائج أيضًا أن الأسبرين قد قلل تقريبًا من عدد الأشخاص الذين تم تشخيص إصابتهم بسرطان الأمعاء في المجموعة، تقول الدراسة إن واحدًا من كل شخصين سيتم تشخيص إصابته بالسرطان مدى الحياة ، وتشير التقديرات إلى أن واحدًا من كل 300 شخص يعاني من هذه المتلازمة في المملكة المتحدة.

يشتهر الأسبرين بقدرته على الحد من مخاطر الإصابة بالنوبات القلبية بينما تشير دراسات أخرى إلى أن مسكن الألم لديه القدرة على تقليل مخاطر الإصابة بالسرطان.

الجزء الآخر هو أن الاستخدام طويل الأمد يمكن أن يؤدي إلى قرحة في المعدة حسب البحث. يعمل الفريق حاليًا لمعرفة ما إذا كان يجب استخدام الأسبرين للوقاية من السرطان.

 

 

 

كيف يساعد الأسبرين في تقليل فرص الإصابة بسرطان الأمعاء

ملاحظة: هذا الخبر
كيف يساعد الأسبرين في تقليل فرص الإصابة بسرطان الأمعاء
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
كيف يساعد الأسبرين في تقليل فرص الإصابة بسرطان الأمعاء

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
كيف يساعد الأسبرين في تقليل فرص الإصابة بسرطان الأمعاء
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.