اخبار منوعة

كيف يؤثر برج القوس 2021 على الأبراج؟ الثور فى أزمة والجدى يكتشف الحقيقة

يتميز برج القوس بطبيعة نارية، وهوما يميزه بعاطفة متوقدة متوهجة فيعتبر أصحاب برج القوس من أكثر الأشخاص عاطفية وحناناً ورقة، كما أنه يعشق الأجواء الرومانسية والخيالية والمغامرات، وتجذبه أجواء المطر والضباب والشتاء التي نعيشها خلال هذه الأيام، حيث إن هذا النوع من المناخ مرتبط بشخصية برج القوس ارتباطاً وثيقاً، لذا يمنحنا موسم القوس 2021 شعلة حماس ورغبة كبيرة في خوض المغامرات والتجارب الجديدة، كما سيتأثر كل برج بطريقة مختلفة، لذلك إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذا النمو الروحي، فسنعرض لك كيف سيؤثر موسم القوس 2021 على برجك، وفقا لما ذكره موقع Bustle:
 

برج الحمل: تطور داخلي

ستجد هذا الموسم ظهور علامات تشير إلى التطور الداخلي لك سواء في تقدمك في العمل أو الحياة العاطفية، لذلك قد تركز بشكل أكبر على التفكير الذاتي، هذا موسم تحول بالنسبة لك. بالنسبة للبعض، قد ترغب في التعمق في الجهود العلاجية، والعناية بصحتك أكثر خلال هذا الشهر.

 

برج الثور: أزمة ونمو عاطفى

تصبح الأمور ثقيلة بعض الشيء بالنسبة لبرج الثور، حيث تتخلص من بعض المشاكل وليس جميعها وتتفتح في حياتك الاجتماعية. كما ستشهد نموًا في علاقاتك العاطفية هذا الموسم، برج الثور.  يبدو أنك معتاد على الحصول على جميع الإجابات بنفسك لأنك عادةً ما تبحث عنها داخليًا ولكن يمنحك هذا الموسم فرصة للنظر في مرآة الآخرين.
 

برج الجوزاء: تتحكم في انفعالاتك

يأتي موسم برج القوس مثيرا ويغير بعض علاقاتك العاطفية والخاصة، برج الجوزاء.  في حين أن التحكم في الانفعالات صعبا إلا التأني والهدوء أكثر، ويجب على برج الجوزاء إستغلال حس القوس بالعدل والإنصاف خصوصاً في المجال المهني، لانه مؤخراً خلق لنفسه الكثير من الاعداء من خلال آلية تعامله مع الآخرين.
 

برج السرطان: عدم راحة 

كوكب الزهرة يعارض برجك مباشرة هذا الموسم حتى يناير، هذا يمثل وقتًا تشعر فيه بعدم الراحة في الأماكن الروتينية التي اعتدت الذهاب إليها، كما عليك الاستفادة من طاقة الحب لديك لكن حاول أن تتذكر أنه على الرغم من أنك على دراية جيدة بلغات الحب، فأنت لا تتقن دائمًا إلى التكيف مع الآخرين. 
 

برج الأسد:الكثير من الطاقة

 هذا الموسم لبرج القوس يرفع من سعادتك لأنه يركز على متعتك الشخصية، خاصة فيما يتعلق بالأشخاص المحيطين بك، حيث تبرز شمس القوس حبك للتفاعل الاجتماعي هذا الموسم.  لكن، ربما لاحظت وجود مجموعة مختلفة تمامًا من الأشخاص حولك هذا العام، مقارنةً بالعام الماضي، كما أن الأسد سيشعر بالكثير من الطاقة خلال موسم القوس، ويمكن للبرج هذا أن يتوقع تحسناً جذرياً في علاقاته العاطفية. موسم القوس سيجلب الكثير من الرومانسية لحياة الأسد بشريك حياته.
 

برج العذراء : حنين للماضي

يدور موسم القوس بالنسبة لمواليد برج العذراء حول التجديدات الشخصية، لذا توقع أن تشعر بالحنين والعاطفة في الأسابيع القادمة، برج العذراء، التلويح بعصاك السحرية هو طبيعة ثانية، خاصة عندما يتعلق الأمر بتحسين المنزل، كما سيوفر لك هذا الموسم بعض الحماس الإضافي لإنهاء المهام المنزلية، أو الاستثمار، ويمثل موسم الأعياد في بعض الأحيان كابوس للعذراء لأنه مثالي ويحتاج لمنح كل التفاصيل عناية بالغة ولكنه وبسبب تأثره بقلة اكتراث القوس فهو بدوره لن يكترث للفوضى التي قد تحدث.
 

برج الميزان : يهتم بنفسه 

هذا الموسم يحث برج الميزان على الراحة والاهتمام بنفسك خلال الأسابيع العديدة القادمة، فلا بأس من قضاء ليلة هادئة في المنزل بدلاً من نزهاتك الاجتماعية المعتادة، يمكنك إستغلال صراحة برج القوس التي سيشعر بها الميزان بهدف تحسين طبيعة التواصل مع شريك حياتك أو بعض أصدقائك ممن تمر معهم بخلاف خلال الفترة الماضية.
 

برج العقرب : توسيع الثروات

سيشعر برج العقرب خلال الأسابيع القادمة بتحول في التركيز على موارده المالية و يلهمك برج القوس  لاتخاذ إجراءات لتوسيع ثرواته مع خروج الشمس من برجك، فإنك تركز انتباهك حاليا على كوكب المريخ، الذي يظل في برجك حتى منتصف الموسم، ما يجعله فرصة ثمينة لكي تفكر في الاستثمار خلال الفترة القادمة.
 

برج القوس: مرح وإيجابية 

خذ هذا الوقت للتفكير بجدية في العام القادم وتطوير ذاتك والتركيز على الطرق التي يمكنك من خلالها توسيع قلبك وعقلك بعناية، فموسم القوس سينعكس على صاحبه بالكثير من المرح والإيجابية. حيث أن هذه المرحلة هي بداية لعام جديد مفعم بالطاقة والنشاط لأصحاب برج القوس.
 

برج الجدي: اكتشافات جديدة 

مع انتقال القوس إلى الأمور المتعلقة بعقلك الباطن، يمكنك أن تتوقع اكتشافات وأجزاء مخفية من نفسك، كوكب الزهرة ستكون في برجك بشكل أساسي، حيث دخلت في وقت سابق من هذا الشهر وستتراجع إلى الوراء في نهاية هذا الموسم، وستبقى في برج الجدي حتى نهاية يناير، مما قد يسبب لك تراجع في الحياة العملية والعاطفية فكن حذراً، كما أنه هناك جانب سعيد في حياتك المهنية فيمكنك قيادة عدد غير قليل من المبادرات تساعدك في تقييم الكفاءة بينما قد يرغب الآخرون في الاختباء.

برج الدلو: قبول المساعدة

هذا الموسم يجهزك برج الدلو لقبول المساعدة من الآخرين من حوله، والتي قد تعتقد أنك مكتفي ذاتيًا للغاية للقيام بها  ولكن بمجرد الاعتماد على الآخرين، ستجد الكثير في انتظارك ؛  عليك فقط أن تضع في العمل جهد أكبر، يمنحك هذا الموسم القدرة على التصرف وفقًا للأهداف التي حددتها هذا العام، ولا سيما في حياتك المهنية.
 

برج الحوت: تحول مهني 

برج الحوت، هذا الموسم ينتقل إلى عملك، لذلك قد تلاحظ تحولًا في التركيز على تكوين علاقات مهنية والاعتماد على صديق حكيم لمساعدتك في تحقيق أهدافك، فهذا العام يتيح لنفسك أخذ بعض الوقت من الراحة،  ولكن الآن يجب عليك تجميع ما تعلمته، ليس فقط عن نفسك، ولكن عن فلسفتك العامة في الحياة، استخدم موسم القوس كفرصة للبحث عن معلمين أو منصات تتيح لك اتخاذ إجراءات ملهمة.

 

قراءة الموضوع كيف يؤثر برج القوس 2021 على الأبراج؟ الثور فى أزمة والجدى يكتشف الحقيقة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.