اخبار طب وصحة

كيف يؤثر ارتفاع ضغط الدم على الحمل؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كيف يؤثر ارتفاع ضغط الدم على الحمل؟  . والان الى التفاصيل.

يمكن أن يؤدي ارتفاع ضغط الدم إلى زيادة خطر حدوث مضاعفات للنساء الحوامل وأطفالهن ، كما يمكن أن يؤثر ارتفاع ضغط الدم أثناء الحمل على نمو المشيمة التي تزود الجنين بالمغذيات والأكسجين ، وقد يؤدي ذلك إلى الولادة المبكرة وانخفاض الوزن عند الولادة. ، وانفصال المشيمة ، ومضاعفات أخرى للطفل ، بحسب ما نشره الموقع صحة جيدة

ما يصل إلى 8٪ من الأمهات حول العالم يعانين من ارتفاع ضغط الدم أثناء الحمل ، وحوالي 2٪ يعانين من ارتفاع ضغط الدم بعد الولادة ، ومن خلال الإدارة السليمة لارتفاع ضغط الدم ، يمكن للنساء الحوامل المصابات بهذه الحالة تقليل مخاطر هذه المضاعفات.

ارتفاع ضغط الدم والخصوبة

يمكن أن تؤثر مشاكل الخصوبة المتعلقة بارتفاع ضغط الدم على كلا الوالدين ، فإلى جانب الحالة نفسها ، يمكن أن يكون للأدوية المستخدمة في علاج ارتفاع ضغط الدم تأثير على الخصوبة أيضًا ، حيث وجد أن الإناث المصابات بارتفاع ضغط الدم يجدن صعوبة أكبر في الحمل ، و تشير إحدى الدراسات التي تم الكشف عنها إلى أن خطر فقدان الحمل أو الإجهاض يزيد بنسبة 18٪ لكل زيادة بمقدار 10 ملم زئبقي في ضغط الدم الانبساطي لدى الشخص. كما تم ربط ارتفاع ضغط الدم المزمن قبل الحمل بسوء جودة البويضات بسبب الإنتاج المفرط للإستروجين ، والذي من المعروف أنه يؤثر على الخصوبة. إذا تم زرع الغرسة ، فقد لا تتمكن من النمو بشكل صحيح وقد تؤدي إلى الإجهاض.

 

كيف يؤثر ارتفاع ضغط الدم على الحمل؟

ملاحظة: هذا الخبر كيف يؤثر ارتفاع ضغط الدم على الحمل؟ نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : كيف يؤثر ارتفاع ضغط الدم على الحمل؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كيف يؤثر ارتفاع ضغط الدم على الحمل؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.