أخبار العراق

الرافدين يعلن منح الوجبة الاولى من قروض ريادة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الرافدين يعلن منح الوجبة الاولى من قروض ريادة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلن مصرف الرافدين، مساء اليوم الإثنين، (8 نيسان 2024)، عن منح الوجبة الأولى من قروض مبادرة ريادة التي تبدأ من 1 مليون ولغاية 20 مليون دينار.وقال بيان للمصرف، تلقته “بغداد اليوم”، ان القروض “تتدرج بواقع مليون دينار لدعم فئات الطلبة والخريجين والشباب من الباحثين عن العمل”.وأشار الى “رفع وتعبئة مبلغ القرض عبر البطاقة الالكترونية للمسجلين ضمن قاعدة بيانات مبادرة ريادة والذين قدموا عليها من خلال تطبيق مصرف الرافدين”.وأكد، ان “عملية التقديم والمنح الكترونية ومن دون وسيط يذكر”.

 

الرافدين يعلن منح الوجبة الاولى من قروض ريادة

ملاحظة: هذا الخبر الرافدين يعلن منح الوجبة الاولى من قروض ريادة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الرافدين يعلن منح الوجبة الاولى من قروض ريادة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الرافدين يعلن منح الوجبة الاولى من قروض ريادة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!